Booking.com

يستعد فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض لاستقبال موسم الإجازة الصيفية وخدمة السياحة المحلية، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على منشآت الإيواء السياحي ووكالات السفر والسياحة، من خلال خطة مستمرة ممنهجة. ودعا الفرع المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي شكوى أو ملاحظة على الأسعار والخدمات السياحية التي تقدمها الفنادق من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي على الرقم

يستعد فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض لاستقبال موسم الإجازة الصيفية وخدمة السياحة المحلية ودعم الأنشطة السياحية بالمنطقة، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على منشآت الإيواء السياحي ووكالات السفر والسياحة، من خلال خطة مستمرة ممنهجة.

هيئة السياحة تكثف حملات الرقابة بالرياض

تشمل جولات التأكد من جودة وسلامة الخدمات ما يزيد عن 2500 منشأة سياحية بمنطقة الرياض

وقال مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الرياض سعد بن عبدالعزيز المهنا بأنه قد تم تخصيص عدد كبير من المفتشين الميدانيين للرقابة الدورية، يتولون مهمة الوقوف على مدى التزام المنشآت السياحية بالأسعار المحددة، إضافة إلى التأكد من عناصر جودة الخدمة بشكل شامل.

وبهدف الرقابة أيضاً، تتضمن الجولات الصيفية للهيئة العامة للسياحة والآثار فرع منطقة الرياض التأكد من جودة وسلامة خدمات ما يزيد عن 2500 منشأة سياحية بالمنطقة، وتشمل الفنادق والوحدات السكنية المفروشة والفلل الفندقية والشقق الفندقية إضافة إلى وكالات السفر والسياحة وشركات تنظيم الرحلات السياحية.

ودعا فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة الرياض، المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي شكوى أو ملاحظة على الأسعار والخدمات السياحية التي تقدمها الفنادق من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي على الرقم 1998.

وتستمر الحملة على غرار الجولات التفتيشية التي تقوم بها هيئة السياحة والآثار بكل فروعها عبر المناطق السعودية بشكل مكثّف حتى نهاية إجازة الصيف وذلك لمتابعة الأنشطة السياحية والتأكد من جودة الخدمة المقدمة للسياح والزائرين, كما أن الجولات ستكون مستمرة للمنشآت السياحية طوال العام.

شارك برأيك