Booking.com

جاءت نتائج المسابقة العالمية لإختيار الجزيرة الأجمل على مستوى العالم, والتى نظمتها كبرى شبكات التواصل الإجتماعى العالمية WAYN, على موقعها الإلكترونى  www.wayn.com والتى تجرى بالإختيار بين أكثر الجزر جمالاً فى العالم, عن فوز  جزيرة رى يونيون بلقب أجمل جزيرة فى العالم أو  “الجزيرة الحلم” , تليها جزيرة سيشل ثم جزيرة بالى التى حصلت على المركز الثالث.

جزيرة رى يونيون تفوز بلقب الجزيرة الحلم فى العالم

وتقع الجزيرة الحلم فى المحيط الهندى شرقى أفريقيا , وهى على بعد 65 كيلو متر من مدغشقر وقريبة من موريشيوس

وتقع الجزيرة الحلم فى المحيط الهندى شرقى أفريقيا، على بعد 65 كيلو متر من مدغشقر وقريبة من موريشيوس، وتتبع حاليا فرنسا وهى جزء من الإتحاد الأوربى وجزء من منطقة اليورو .

ولقد قامت الشبكة الإجتماعية والتى تتميز بقاعدة عريضة من الأعضاء تصل إلى أكثر من 21 مليون عضو, بإجراء المنافسة للإختيار بين سبعة من الجزر تعد هى الأجمل فى العالم بلا منازع، وتشمل الجزر السبعة المشاركة فى التصويت؛ زنزبار( تنزانيا ) , وهاواى, وإبيزا( أسبانيا ), وجزر الباهاما, بالإضافة الى سيشل وبالى.

 وقد تم إختيار الجزر السبعة من خلال الجمع بين إجراء البحوث التسويقية وطرح الإستقصاءات من خلال الشبكة، التى قامت بتخصيص موقع إلكترونى للتصويت، مع طرح الكثير من فرص الفوز برحلات سياحية مجانية فى حالة المشاركة.

 وقد جاءت نتائج التصويت لصالح رى يونيون بفارق أصوات كبيرة رغم قوة المنافسة بينها وبين الجزر الأخرى التى تميزت بالعديد من نقاط القوة، لكن الشعبية الجارفة لرى يونيون حسمت الأمر لصالحها، كما صرح بذلك المتحدث الرسمى بإسم شبكة WAYN، والذى أعرب عن دهشته من قوة المشاركة، حيث شارك فى التصويت 68 الف مشارك، حصلت منها رى يونيون وحدها على 13 ألف صوت، بينما لم تحصل أى من الجزر الأخرى على أقل من سبعة آلاف صوت .

ولمدة أسبوعين كاملين جرى التصويت لإختيار الجزيرة الأجمل فى العالم، والتى توصف بأنها الجزيرة الحلم،  وجاءت المنافسة تالية لمسابقة أخرى قادتها الشبكة على موقعها الإكترونى لإختيار أجمل مقصد سياحى فى العالم جرت فى مايو، ما يدفع الشبكة حالياً إلى التفكير بجدية فى إجراء الكثير من مسابقات التصويت فى الفترة المقبلة لما تلاقيه مثل تلك المسابقات من شعبية.

شارك برأيك