Booking.com

كثير من الصغار والكبار يحبون قص الصور ولصقها متجاورة أومتقاطعة مع زخارف وألوان، ولا مانع من إضافة أزرار أو طوابع بريد وأوراق صحف وعناصر قد تبدو متنافرة ولكنها تشكل لوحة جميلة في نهاية الأمر. ويمكن صنع لوحة شبيهة من صور عائلية أو لقطات من الرحلات بدون استخدام المقص ومواد اللصق وذلك بتطبيق Pic Collage المجاني للآيفون والآيباد.

تطبيق "بيك كولاج" pic collage

بلمسات بسيطة شكل لوحة من صورك بتطبيق “بيك كولاج”

يقدم Pic Collage خيارات عديدة لتشكيل ألبوم الصور سواء من الصور الموجودة على الهاتف أو في ألبومات فيسبوك أو من الإنترنت، مع إمكانات مختلفة لتحرير الصور كالقص وتغيير الإطارات والحجم واتجاه الصورة وإضافة النصوص، وتغيير الترتيب واستخدام خلفيات وألوان مختلفة بلمسات بسيطة على الشاشة.

كما يتيح “بيك كولاج” إرسال الألبومات عبر البريد الإلكتروني، والمشاركة بها عبر المواقع الاجتماعية كفيسبوك، وتويتر، وحتى طبعها وإرسالها بالبريد لأي مكان، ويُمكن أن تشاهد فيديو يشرح طريقة استخدام التطبيق.

تم تحميل تطبيق “بيك كولاج”، من إنتاج Cardinal Blue، ثلاثة ملايين مرة، ويحتل المرتبة الثانية بين تطبيقات الصور في الولايات المتحدة، والأولى في اليابان. ويتيح لمستخدميه عدة لغات من بينها الانجليزية، الإيطالية، اليابانية، البرتغالية.

شارك برأيك