Booking.com

20% هي أعلى نسبة لركاب الدرجة الأولى في أكثر الطائرات انتشارا، وهذا يعني أن 20% من هؤلاء الركاب لهم أحقية الوصول ودخول صالات اللاونج في المطارات، وذلك لأنهم دفعوا مبالغ تعادل ضعفي ما دفعه ركاب الدرجة الإقتصادية. لكن لا يعني هذا أن ركاب الاقتصادية ممنوعون تماما من دخول صالات الـ (VIP).

قو سيمبلي موقع متخصص في خدمات المسافر و يتيح لك حجز مكان خاص في لاونج أحد المطارات المعتمدة لديه والتي توفر هذه الخدمة، الخدمة لازالت محدودة وتغطي مطارات محددة في 43 دولة وتشمل بعض مطارات الشرق الأوسط مثل دبي والدوحة و شمال افريقيا كالقاهرة.

قو سيبملي موقع خدمات المسافر في المطار

تبدأ أسعار اللاونج 13 باوند لكل 3 ساعات

مقارنة بالخدمات التي ستحصل عليها فإن تكلفة دخول الصالات الخاصة تعادل تكلفة وجبة غداء في مطار مثل مطار هيثرو، وهذه التكلفة تعتبر رمزية إذا ما قارنتها بالخدمات التي يحصل عليها المسافر من مكان مريح وبعيد عن الازعاج و موصول بالانترنت والهاتف والفاكس وبعض الصالات بها إمكانية الاستحمام لتجديد النشاط، ووجبات خفيفة ورئيسية.

تجدر الإشارة بأن قو سيمبلي موقع متخصص في خدمة المسافر في المطار ويقدم خدمات حجز فنادق المطارات في بريطانيا و حجز مواقف خاصة لسيارات المسافرة لمدد طويلة وهو لايقوم ببيع اماكن في صالات خاصة بشركات الخطوط الجوية مثل لاونج الامارات في هيثرو وإنما صالات الـ (vip) المملوكة للمطارات مثل صالة مرحبا في مطار دبي و الفرسان في السعودية.

شارك برأيك

التعليق