Booking.com

قد تكون إيبيزا مشهورة كجزيرة للحفلات، ولكنها خلال موسم الصيف تجذب الآلاف من العائلات التي تبحث عن مكان هادئ للاستمتاع بالشمس، خاصة مع وجود الكثير والكثير من الشواطئ للاختيار من بينها، ومعظمها صديقة للأسرة حيث يمكن للأطفال السباحة بأمان في المياه الضحلة الصافية، وكذلك ترحب العديد من الفنادق في إيبيزا بالأطفال وتقدم لهم مسابح خاصة وألعاب مائية ممتعة.

أفضل الفنادق في إيبيزا الصديقة للأطفال

1- فندق هارد روك إيبيزا

الفنادق في إيبيزا - فندق هارد روك إيبيزا

يقع هذا الفندق المثير للإعجاب من فئة الخمس نجوم مباشرة على الشاطئ، وهو واحدًا من أبرز الفنادق في إيبيزا المناسبة للعائلات، حيث يوفر للأطفال نادي ألعاب حيث يمكنهم الاستمتاع من خلال الشخصيات الملونة روكستارز، فيما يمكن للآباء الاسترخاء في النادي الصحي الهادئ مع أحواض السباحة الحرارية والساونا وحوض السبا.

2- إيبيزا تروبيك جاردن

الفنادق في إيبيزا - إيبيزا تروبيك جاردن

يتمتع فندق وشقق إيبيزا تروبيك جاردن العائلي بموقع مميز على الواجهة البحرية بالقرب من شاطئ سانتا يولاليا الذي يعد أحد أفضل الشواطئ في الجزيرة بفضل رماله البيضاء ومياهه الفيروزية، وهناك أيضًا مرسى جميل للتنزه، ويقدم هذا الفندق ذو الـ4 نجوم للأطفال حمام سباحة مع مرشات مائية وملعب مع منزلقات، ويمكن للأطفال الأصغر سنًا الاستمتاع في النادي، وفي المطعم يتم تقديم بوفيه خاص للأطفال.

3- إنفيزا فيغيرال ريزورت

الفنادق في إيبيزا - إنفيزا فيغيرال ريزورت

يقع مجمع منتجع العطلات الجديد هذا قبالة شاطئ فيغيرال، ويتميز بإطلالة رائعة على الخليج، ويقدم للعائلات حمامان سباحة في الهواء الطلق، ويمكن للصغار الاستمتاع بحمام السباحة الخاص بهم المجهزة بالرشاشات والزلاجات والألعاب المائية وغيرها من الأنشطة الترفيهية، ويوفر الفندق أجنحة عائلية واسعة تكفي للعائلة بأكملها ومجهزة جيدًا، كما يحتوي على مركز اللياقة البدنية وتراس تشمس.

4- فندق إنفيزا إريسو

الفنادق في إيبيزا - فندق إنفيزا إريسو

يقع فندق إنفيزا إريسو على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ كانار، ويقدم مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار بما في ذلك حمامان للسباحة في الهواء الطلق، ومنتزه رش رائع مع شلال، ونادي مخصص للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 3 أعوام، كما يوفر الفندق غرفًا عائلية مجهزة مع تلفزيون وحمام مع حوض استحمام.

5- منتجع وسبا غراند بالاديوم بالاس إيبيزا

الفنادق في إيبيزا - منتجع وسبا غراند بالاديوم بالاس إيبيزا

يحتوي هذا الفندق المذهل ذو الـ5 نجوم على 4 حمامات سباحة أحدهم على حديقة مخصصة للأطفال، كما يوفر للعائلات غرفًا واسعة ومُكيفة مع شرفات تطل على البحر، وينظم الفندق برنامجًا ترفيهيًا متنوعًا للأطفال، كما يضم نادي للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 4 سنوات، فيما يمكن للآباء الاستمتاع في ملاعب التنس والجيم والسبا العصري الذي يحتوي على مسبح داخلي وحوض استحمام ساخن وساونا وغرف بخار.

6- فندق وشقق ألوا ميامي إيبيزا

الفنادق في إيبيزا - فندق وشقق ألوا ميامي إيبيزا

يقع هذا الفندق في موقع مذهل على الشاطئ مباشرة مع حمام سباحة يطل على البحر، ويوفر للعائلات اختيار إحدى الشقق المتوفرة بغرفتي نوم، ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع في منطقة اللعب أو في حمام السباحة الذي يحتوي على نوافير وبخاخات ودلاء مائية، كما يتم تنظيم برنامج ترفيهي للأطفال في أوقات مختلفة من اليوم.

7- بارسيلو أوكسيدنتال إيبيزا

الفنادق في إيبيزا - بارسيلو أوكسيدنتال إيبيزا

يقع فندق بارسيلو أوكسيدنتال إيبيزا على بعد بضعة أمتار من شاطئ ميناء تورنت المذهل، وهو أحد أبرز الفنادق في إيبيزا التي تجذب العائلات، فهو يحتوي على 3 حمامات سباحة بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وملعب للأطفال، ويوفر الفندق غرفًا عائلية فسيحة وعصرية، ويتم تنظيم عروض ترفيهية نهائية ومسائية.

شارك برأيك