Booking.com

كانجو هي واحدة من أهم الوجهات في بالي، وتزخر قرية الصيادين السابقة هذه بالحيوية وراكبي الأمواج والبدو الرحل ولاعبي اليوغا، ويتدفق السياح إلى كانجو لمناظرها الخلابة وأنشطتها التي لا نهاية لها، وتستفيد أماكن الإقامة في كانجو من بيئتها الطبيعية وطقس بالي المعتدل ونمط الحياة في الهواء الطلق، وتتنوع الفنادق الاقتصادية في كانجو بين بيوت الضيافة على طراز الغابات أو بيوت شباب التي يضم العديد منها مسابح في الهواء الطلق.

الفنادق الاقتصادية في كانجو

1- بيت ضيافة رادي

يقع بيت الضيافة رادي على بعد 2 كم من شاطئ ايكو، وتم بناء مكان الإقامة في عام 2016، ويضم عددًا من وسائل الراحة بما في ذلك حديقة وخدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي الغرف على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وتم تجهيزها بحمام خاص ومنطقة جلوس، ويتوفر الإفطار كل صباح ويشمل خيارات كونتيننتال وآسيوية. (شاهد صور الفندق)

2- مون بامبو

تقع فيلات مون بامبو على بعد 400 متر من شاطئ سانور، ويوفر مكان الإقامة مسبحًا في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي مجانًا، جميع الوحدات مكيفة وتحتوي على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي، يوجد أيضًا مطبخ مجهز بالكامل وثلاجة مزودة بمياه شرب وثلج، توفر المنطقة المحيطة مجموعة من الأنشطة، مثل دروس اليوجا ومدرسة الغوص وركوب الأمواج بالطائرة الورقية. (شاهد صور الفندق)

3- سورف موتيل

يعد سورف موتيل مكان إقامة رائع للاستمتاع بإقامة مريحة ودافئة ذات موقع ملائم في شاطئ إيكو، ويحتوي الفندق على 30 غرفة مع موظفين يقظين لضمان راحة الضيوف، ويحتوي الفندق على مقهى على السطح يقدم القهوة والحلويات. (شاهد صور الفندق)

4- بيت ضيافة أغاسفينا

يقع بيت ضيافة أغاسفينا في كانجو على بعد 3.3 كم من شاطئ إيكو، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في كانجو، ويضم حديقة وتراسًا ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية، تم تجهيز غرف الضيوف بمنطقة جلوس وحمام خاص، وتحتوي بعض الوحدات على شرفة، كذلك يوفر مكان الإقامة مسبحًا في الهواء الطلق. (شاهد صور الفندق)

5- فلل سيرفر بارادايس

تقع فلل سيرفر بارادايس على بعد 200 متر من شاطئ كانجو، وتوفر بنغلات خاصة مع تكييف الهواء والمراوح والمياه الساخنة وخدمة الواي فاي السريعة، ويوجد في ماكن الإقامة مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا لرجال الأعمال، يمكن ترتيب دروس ركوب الأمواج مقابل تكلفة إضافية ، في حين تتوفر الدراجات مجانًا لاستخدام الضيوف. (شاهد صور الفندق)

6- ذا هايدواي كانجو

يحتوي فندق ذا هايدواي كانجو على حمام سباحة في الهواء الطلق، ويقع بالقرب من شاطئ إيكو، وتتميز غرف الضيوف لاحتوائها على تراس يطل على المسبح وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وحمام خاص. (شاهد صور الفندق)

7- فندق كوا دي سيرفر

يوفر فندق كوا دي سيرفر غرفًا مريحة مزودة بتليفزيون وتكييف وحمام خاص، وتضم بعض الوحدات شرفة تطل على حقول الأرز، كذلك يوفر الفندق خدمة استئجار السيارات والدراجات النارية وألواح ركوب الأمواج، ويوفر مكان الإقامة أيضاً صالة على السطح تحاكي الشاطئ تضم مسبحًا مع رمال حقيقية وإطلالات على المحيط المتلألئ. (شاهد صور الفندق)

8- فيلا فيكتوريا بالي

فيلا فيكتوريا بالي هي مكان إقامة أنيق في كانجو يوفر فيلات حديثة على الطراز التقليدي مع مسبح خاص ومطبخ صغير وخدمة الواي فاي المجانية وحمامات داخلية على حوض استحمام ولوازم استحمام عطرية، كذلك يحتوي الفندق على مسبح رئيسي، ويوفر خدمة التدليك عند الطب، ويقدم المطعم بوفيه إفطار شامل كل صباح. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيك