Booking.com

من الصعب العثور على مدينة تثير اهتمام الأطفال أكثر من البندقية، حيث يحتضن كل منعطف وشارع سلسلة جذابة من المنازل الملونة والهندسة المعمارية الخيالية ناهيك عن القنوات المملوءة بالقوارب الجميلة والجسور، وعلاوة على ذلك ترحب الفنادق في البندقية بالضيوف الصغار وتوفر لهم أفضل وسائل الراحة والرفاهية لقضاء أوقات ممتعة خلال عطلتهم.

أفضل الفنادق في البندقية للعائلات

1- بلوم البندقية

يقع فندق بلوم البندقية في منزل أنيق من القرن الـ13 أمام كنيسة سانتو ستيفانو مباشرةً وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ميدان سانت مارك، وهو فندق بوتيك صغير مع أجواء دافئة ولمسات فريدة مما يجعله من أفضل الفنادق في البندقية للعائلات، ويحتوي الفندق على مكتبة وتراسًا على السطح مع إطلالات عبر مدينة البندقية، وتتسع الغرف العائلية لـ6 أشخاص ويمكن إضافة أسرّة إضافية عند الطلب، ويقدم مطعم الفندق المأكولات المحلية مثل البيتزا. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق بيسانزيو

يقع هذا الفندق في مكان مناسب في قلب مدينة البندقية، على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ساحة سانت مارك، في قصر فينيسي مبهج من القرن الـ16، ويوفر للعائلات أجنحة علوية تضم 5 أسرّة مع أرضيات خشبية وعوارض مفتوحة وغرف معيشة وأسرّة بطابقين، وتحتوي الغرف السوبيريور على تراسات خاصة وإطلالة جميلة على المدينة، كما يوفر الفندق الذي تتم إدارته من قبل نفس العائلة منذ عام 1969 شققًا تتسع لـ4 أشخاص على بعد أمتار قليلة من الفندق مع مطابخ كاملة. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- كورتي 1321

كورتي 1321 هو عبارة عن فندق صغير للمبيت والإفطار يضم غرفًا ثلاثية ورباعية ملائمة للعائلة في الطابق العلوي وشقة واحدة مع مطبخ كامل في الطابق الأرضي مع أبواب تفتح على ساحة فناء هادئة ساحرة تضم بئر تاريخي مليء بالزهور، ويتم تقديم وجبة الإفطار في الخارج إذا سمح الطقس، وفي الطقس البارد يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في سلال داخل الغرف، ويوفر الفندق للعائلات شقق ذات إطلالات هادئة على القناة الداخلية. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق بست ويسترن أوليمبيا

يقع هذا الفندق التقليدي الجميل في مكان جيد بالقرب من محطة القطار وبيزالا روما ويطل على القناة، ويحتوي على غرف رباعية جميلة نع أسرة تكفي لـ4 أشخاص وأثاث على طراز مدينة البندقية من القرن الـ18 وميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي تحت الطلب، كذلك يحتوي مكان الإقامة على حديقة جميلة. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق أمريكان داينزن

يقع هذا الفندق البوتيكي الأنيق في موقع مركزي على بعد خطوات من قناة الكبرى، ويوفر للعائلات أجنحة جونيور أنيقة تكفي حتى 4 أشخاص، وتتميز هذه الأجنحة بديكور على طراز البندقية ومرافق صنع القهوة والقهوة ووجبة إفطار مجانية وأحواض استحمام وميني بار. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- آل ريدينتوري دي فينيسيا

تقع هذه الشقق الفندقية الفاخرة في مكان هادئ في جزيرة غيديسا على بعد مسافة قصيرة بالحافلة المائية من البندقية، ويقدم للعائلات شقق فسيحة من غرفتي نوم تكفي لـ6 أشخاص، وتتميز هذه الشقق بلمسات حديثة وأثاث عصري وعوارض مكشوفة وأرضيات خشبية ومطبخ صغير مجهز بالكامل وإطلالة على القناة. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق بنسيون أكاديميا

يقع فندق بنسيون أكاديميا  الذي تديره عائلة على مقربة من المتاحف وعلى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من القناة الكبرى، ويحتوي هذا الفندق الذي يعد من أفضل الفنادق في البندقية على غرف عائلية مريحة وأجنحة جونيور مريحة تكفي حتى 4 أشخاص مع إطلالات على الحديقة أو القناة، وتوفر الغرف ميني بار وثلاجات ويتم تقديم بوفيه إفطار مجاني، ويحتوي الفندق على حديقتين تحيط بهما القنوات. (اعرف المزيد عن الفندق)

شارك برأيك