Booking.com

تقع جزيرة صقلية الكبيرة والجميلة قبالة الطرف الجنوبي لإيطاليا، ولطالما كانت وجهة شعبية للأثرياء والمشاهير، وتتميز الجزيرة بمزيج انتقائي من الأنماط الأوروبية التي تميزها عن بقية إيطاليا، وهناك العديد من المنتجعات و الفنادق الفاخرة في صقلية للاختيار من بينها، والتي تتميز بإطلالات خلابة على المحيط ومجموعة رائعة من وسائل الراحة للضيوف للاستفادة منها.

الفنادق الفاخرة في صقلية

1- منتجع وسبا فيلا نيري

منتجع وسبا فيلا نيري هو عبارة عن ملاذ فاخر يقع بين إتنا وساحل صقلية، يتميز المنتجع الفاخر بمزيج من المعيشة الصقلية التقليدية والمفروشات الحديثة، بما في ذلك غرف الضيوف والأجنحة المليئة بالمواد المحلية مثل الألواح الخشبية والبلاط التقليدي، وتحتوي بعض الغرف علىشرفات خاصة تطل على أراضي الفندق أو على جبل إتنا، ويمكن للضيوف قضاء يومهم في الاسترخاء بجانب المسبح، أو الاسترخاء في السبا مع مجموعة من العلاجات المهدئة باستخدام المكونات الطبيعية التي يتم الحصول عليها من صقلية، جنبًا إلى جنب مع الساونا وأحواض الغطس. (شاهد صور الفندق)

2- فندق بلموند غراند تايمو

يقع فندق فندق بلموند غراند تايمو في أعالي التلال الصخرية على الساحل الشرقي لجزيرة صقلية، وكان لفترة طويلة وجهة مفضلة لنجوم أوروبا وهوليوود، حيث استضاف صوفيا لورين ومارسيلو ماستروياني وأودري هيبورن وإليزابيث تايلور، كأول فندق يتم بناؤه في تاورمينا يقع بشكل طبيعي في أفضل موقع، مباشرة أمام المسرح اليوناني مع إطلالات شاملة على الساحل وجبل إتنا المهيب، تم تزيين جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 70 غرفة بشكل أنيق بذوق إيطالي، وتحتوي معظمها على شرفات. (شاهد صور الفندق)

3- بيلموند فيلا سانت أندريا

تم بناء بيلموند فيلا سانت أندريا من قبل عائلة أرستقراطية في عام 1830 وتحيط بها الحدائق المورقة شبه الاستوائية، وتضم 60 غرفة وجناحًا أنيقًا، يطل معظمها على الشاطئ والمياه النقية لخليج ماتسارو الخاص، تحتوي معظم الغرف على شرفات وتراسات واسعة، ومجهزة بطاولات وكراسي بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار في الهواء الطلق مع إطلالة على البحر. (شاهد صور الفندق)

4- فندق جراند أتلانتس باي

يعتبر فندق جراند أتلانتس باي أحد أفضل الفنادق الفاخرة في صقلية، وهو يوفر غرف مؤثثة بعناية شديدة مع ميني بار وتليفزيون وتكييف وواي فاي، ويضم الفندق ايضًا ركز HYDOR الصحي، ومركزًا للياقة البدنية، ومسبحًا وشاطئًا للاستخدام الحصري لضيوفه. (شاهد صور الفندق)

5- فندق جراند مازارو سي بالاس

يطل فندق جراند مازارو سي بالاس على أحد أجمل الخلجان في العالم، ويقع بين الصخور والبحر في وسط الخليج الذي اشتق منه اسمه، ويوفر الفندق وسائل راحة من فئة الـ5 نجوم، وتحتوي جميع الغرف والأجنحة على شرفات مطلة على البحر، و يوفر فندق لضيوفه إمكانية تناول العشاء على ضوء الشموع على التراس في غرفهم الخاصة. (شاهد صور الفندق)

6- موناسي ديلي تيري نير

موناسي ديلي تيري نير هو ملاذ ريفي مريح يقع على منحدرات جبل إتنا، الذي يعتبر أكبر بركان نشط في أوروبا، تمزج أماكن الإقامة في الفيلا التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر بين الهندسة المعمارية الصقلية والفخامة الراقية، مع درجات ألوان هادئة وميزات تاريخية، الفيلا محاطة بمزرعة عضوية مثالية للصور وحديقة نباتية صديقة للبيئة. (شاهد صور الفندق)

7- فندق أورتي بالاس الفاخر

كان أورتي بالاس سابقًا مكتب بريد يعود إلى عشرينيات القرن الماضي أعيد تصميمه كفندق فاخر، وتحيط به الساحات التاريخية والبارات الأنيقة والعمارة الباروكية، ويقع الفندق في وسط بورتو بيكولو مباشرة في جزيرة أورتيجيا، ويتميز بتصميمات داخلية حديثة حيث تمتزج التحف الصقلية والرخام الأبيض بشكل مثالي مع نباتات البردي وبقع الألوان. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيك