Booking.com

لشهر العسل في فينيسيا الايطالية سحرا خاص، ما بين روعة القنوات الساحرة والجسور الرائعة والأجواء المحلية المذهلة، لذا لا عجب أن يقصدها الأزواج من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بروعة مدينة البندقية وسحر الطبيعة الرومانسية، مع تسجيل أجمل الذكريات التي لا تنسى.

أفضل أوقات قضاء شهر العسل في فينيسيا

يعد فصل الربيع والخريف الأفضل لاستكشاف مدينة البندقية في أفضل حالاتها، فمع قلة الحشود السياحية والأجواء المناخية المعتدلة، ستحظيان عند السفر إلى تلك الوجهة الرائعة بعطلة ممتعة.

المدة المثالية لقضاء شهر العسل في فينيسيا الايطالية

لاستكشاف مدينة البندقية وسحر الطبيعة الرومانسية بشكل مثالي، من الأفضل أن تكون المدة المثالية للإقامة لا تقل عن 4 أيام و 3 ليال.

أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في فينيسيا الايطالية

ركوب الجندول

بالطبع يمثل ركوب الجندول أحد أجمل التجارب السياحية في البندقية، والذي يأخذكما في رحلة ممتعة عبر القنوات الجميلة، مع فرص رؤية المدينة من منظور ساحر.

اكتشاف سان ماركو، القناة الكبرى وريالتو

تعد ساحة سان ماركو هي المكان المناسب لبدء جولة سيرا على الأقدام عند قضاء شهر العسل في البندقية الجميلة، مع فرص الصعود إلى برج الجرس للاستمتاع بمنظر رائع للمدينة، وقضاء بضع ساعات في استكشاف قصر دوجي المجاور.

من سان ماركو، يمكنكما الاستمرار في السير على طول القناة الكبرى، والاستمتاع بمشهد جسر ريالتو الشهير الذي يحيط به المحلات الصغيرة التي تقدم بعض الهدايا التذكارية الرائعة.

وللإقامة على مقربة من الساحة، تعرف على أفضل فنادق البندقية من هنا.

تناول العشاء مع إطلالة على القنوات الساحرة

فينيسيا الايطالية

لا يمكن أن يكون هناك مكان أفضل لتناول الطعام  في إيطاليا من أحد المطاعم ذات الإطلالة الخلابة على قنوات البندقية، حيث يمكنكما الاستمتاع بتناول الطعام المحلي على ضوء الشموع أثناء مشاهدة القوارب الجميلة والأضواء الساحرة، والتي ترسم لوحات رائعة على صفحات المياه.

مشاهدة غروب الشمس

فينيسيا الايطالية

تحول الألوان الذهبية لغروب الشمس مدينة فينيسيا الايطالية إلى واحة ساحرة من المشاهد الرائعة، لذلك لا عجب أن يقبل الكثير من السائحين من محبي مدينة البندقية وسحر الطبيعة الرومانسية، على ركوب الجندول خلال هذا الوقت من اليوم.

نزهة في المساء للاستمتاع بروعة مدينة البندقية وسحر الطبيعة الرومانسية

فينيسيا الايطالية

تعد مدينة فينيسيا الايطالية رائعة خلال النهار، ولكنها تبدو أكثر روعة في المساء، مع الأضواء المتلألئة على طول القنوات الجميلة التي ترحب بالزائرين في هدوء.

ويمكنكما خلال هذا الأمسيات الجميلة عند الاستمتاع بروعة مدينة البندقية وسحر الطبيعة الرومانسية؛ تناول الجيلاتي، والتنزه في الشوارع المرصوفة بالحصى، مع التقاط مجموعة لا تقارن من الصور الفوتغرافية لرحلتكما الخلابة، ما بين الساحات ذات الإضاءة الخافتة والجسور الهادئة.

بورانو

فينيسيا الايطالية

تعرف بورانو بأنها واحدة من أكثر الجزر الملونة في العالم، حيث توجد بها صفوف من المنازل الجميلة التي تتميز بجميع ألوان وظلال قوس قزح، ويمكنكما زيارتها في رحلة قصيرة من مدينة فينيسيا للاستمتاع بوقت ممتع، مع شراء مجموعة من الهدايا التذكارية الرائعة المصنوعة من الدانتيل، والذي يمثل الصناعة الرئيسية في تلك الجزيرة الصغيرة الساحرة.

مورانو

مورانو مثل بورانو المجاورة، هي جزيرة جميلة أخرى قريبة من البندقية، وقد حازت على لقب جزيرة الزجاج، بسبب صناعة الزجاج المشهورة بها، والتي بدأ تاريخها منذ عام 1291، عندما أجبرت جمهورية البندقية صناع الزجاج المحليين على الانتقال إلى جزيرة مورانو لتجنب الحرائق المحتملة.

وتعد هذه الحرفة الآن نقطة الجذب الرئيسية في الجزيرة للزوار، حيث يمكنهم مشاهدة مصانع الزجاج، والحصول على بعض الهدايا التذكارية الجميلة من هناك.

شارك برأيك