Booking.com

 يعد ساحل أمالفي المذهل في إيطاليا أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في البلاد، مع منازل الباستيل الملونة والمنحدرات الساحرة، والشواطئ المخفية وقرى الصيد الملونة، ولكن كما هو الحال مع جميع المواقع السياحية الشهيرة، قد تكون تكاليف زيارتها عائق أمام الكثيرين، وبقليل من التخطيط سيمكنك توفير المال في ساحل أمالفي .

طرق توفير المال في ساحل أمالفي

ابتعد عن الإقامة في بوسيتانو

بوسيتانو رائعة للغاية، خاصة عند رؤيتها من البحر، ولكن في الوقت نفسه، فإن بوسيتانو مزدحمة ومكلفة أيضًا، وحتى عند البحث عن الفنادق عبر الإنترنت، ليس هناك شك في أن بوسيتانو سيكون المكان الأعلى تكلفة في الليلة.

على بعد حوالي ساعة من بوسيتانو، لديك بلدتان رائعتان يمكنك البقاء فيهما مقابل سعر أقل بكثير؛ وهما رافيلو والتي تطفو على التلال بإطلالة خلابة على البحر.

توجد حافلة مريحة بين رافيلو وأمالفي وأتراني ومينوري، كما تحتوي رافيلو على مطاعم رائعة وهي أقل ازدحامًا من بوسيتانو أو أمالفي.

فضلا عن ذلك، فإن مينوري هي واحدة من المدن الأقل زيارة، مما يجعلها أكثر شهرة لدى السكان المحليين من المواقع باهظة الثمن مثل أمالفي أو بوسيتانو، وهي أجمل من جارتها مايوري، وترتبط أيضًا بأمالفي عن طريق رحلة قصيرة بالحافلة.

لا تسافر إلى ساحل أمالفي في موسم الذروة

موسم الذروة في أمالفي ليس أفضل وقت للزيارة، خاصة إذا كنت تحاول توفير المال، حيث يكون الساحل في هذا الوقت من العام في أكثر حالاته ازدحاما وتكلفة، خاصة عندما يتعلق الأمر بأسعار الفنادق والغرف المتاحة.

يمكنك أن تتخطي الازدحام وأن تذهب إلى هناك في أواخر أبريل، أو أوائل مايو، أو أوائل سبتمبر، عندما يكون السكن أرخص بكثير، وتكون درجات الحرارة لا تزال دافئة بما يكفي للسباحة، ناهيك عن أنك لن تقضي وقتًا طويلاً في استكشاف المدن وسط درجات الحرارة المرتفعة.

تخطي زيارة المطاعم الفاخرة

هادئة وأصلية

إذا كنت تأكل جميع وجباتك في مطاعم راقية فاخرة على شاطئ البحر في بوسيتانو وكابري وأمالفي، فإن التكلفة الإجمالية للطعام لرحلتك ستكون هائلة، لكن تناول وجبة واحدة فقط من وجباتك اليومية بالخارج، سيقلل التكاليف كثيرًا.

أسعار السوبر ماركت معقولة بشكل عام، لذا فإن التسوق لشراء الطعام هو وسيلة جيدة لتوفير المال كبديل عن تناول الوجبات الفاخرة في المطاعم، فضلا عن ذلك، هناك أماكن رائعة في جميع أنحاء الساحل حيث يمكنك الاستمتاع بنزهة لطيفة مع نفس إطلالة على البحر التي تقدمها المطاعم الفاخرة (أو حتى أفضل).

تجنب الأنشطة الأكثر تكلفة واستمتع بالطبيعة الجميلة

يوفر ساحل أمالفي مجموعة مذهلة من مسارات السير الجميلة والمسارات الضيقة مع مناظر خلابة مطلة على البحر الساحر.

وإذا كنت تحب التاريخ، فلماذا لا تتوجه إلى مدينة بومبي القديمة الشهيرة؟ فقد أدى ثوران بركان فيزوف عام 79 بعد الميلاد إلى دفن مدينة رومانية قديمة بأكملها، مما حافظ عليها للزيارة، مع العلم أن رسوم الزيارة في 15 يورو ليوم كامل عمليا.

استمتع بالعبارة بدلا من اليخوت

https://i0.wp.com/nkqmv4hlemo4st6vztdmcpplfe-jj2cvlaia66be-crawfordcreations-org.translate.goog/wp-content/uploads/2018/08/P9300362-1000x0-c-default.jpg?w=810&ssl=1

يقول الكثير من الزائرين أن أفضل مناظر لبوسيتانو هي من البحر، حيث يمكنهم مشاهدة المنازل الملونة بألوان الباستيل والتي ترتفع عموديًا تقريبًا عن البحر.

وعلى الرغم من أن هذه التجربة مدهشة بالفعل، لكن مع الأسعار التي تتراوح من حوالي 100 يورو إلى 800 يورو لليوم الواحد، فإن هذا النشاط بالتأكيد لن يتوافق مع ميزانية الجميع.

بدلا من ذلك جرب العبارة من أمالفي إلى بوسيتانو للحصول على مناظر رائعة، وبتكلفة ملائمة.

لا تنس أن هناك أيضًا خدمة حافلات ممتازة في جميع أنحاء ساحل أمالفي، مقابل بضعة يورو فقط، حيث ستتمكن من الانتقال من مدينة إلى أخرى واستكشاف المنطقة مقابل جزء بسيط من سعر سيارة الأجرة .

شارك برأيك