Booking.com

ربما لا تكون ميلان، الواقعة في منطقة لومباردي بإيطاليا، المكان الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند التخطيط لرحلتك العائلية إلى إيطاليا، إلا أن عاصمة الموضة الإيطالية مليئة بالأحياء الفريدة والمواقع الجديرة بالاهتمام والمتاحف الرائعة والكثير من الملاعب، لذا فإن ميلانو مع الأطفال وجهة مميزة وممتعة .

نصائح قبل السفر إلى ميلانو مع الأطفال

أفضل وقت لزيارة ميلان مع العائلة

 أفضل وقت لزيارة ميلان هو من أبريل إلى يونيو ثم من سبتمبر إلى أكتوبر، حيث يكون الطقس معتدلاً خلال هذه الأشهر ويعتبر موسمًا منخفضًا، لذلك هناك عدد أقل من الحشود.

الإقامة مع الأطفال في ميلان

نوصيك بالبقاء في وسط المدينة إذا كنت تزور المدينة بصحبة الأطفال الصغار، بما في ذلك حي بريرا، فهو جميل، ويمكن المشي فيه إلى المواقع الرئيسية، ويحتوي على مطاعم ومتاجر ممتازة، وهناك الكثير من الفنادق والشقق المتاحة.

إذا كان لديك أطفال أكبر سنًا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على منطقة بورتا غاريبالدي، وهي منطقة لا تقع في وسط المدينة (حوالي 2 كم، على بعد 30 دقيقة سيرًا على الأقدام من دومو)، ولكن المنطقة نظيفة وممتعة وهناك الكثير من المقاهي وشوارع المشاة والمتاجر والمحلات العصرية.

هل تسافر مع الأطفال الأكبر أو الأصغر سنًا

رحلة إلى ميلانو هي الأفضل للأطفال الأكبر سنًا، ولكنها أكثر صعوبة مع الأطفال في سن ما قبل المدرسة، حيث أن المسافات بين الأشياء التي يجب القيام بها بعيدة، وهي كبيرة ومزدحمة وصاخبة، ولكنها بنفس الوقت تتمتع بالكثير من الأماكن الملائمة للأطفال للاسترخاء (المقاهي والمطاعم والمتاحف ، إلخ).

ماذا تحزم لزيارة ميلانو مع الأطفال

الشيء الرئيسي الذي يجب أن تكون على دراية به عند زيارة ميلان كعائلة هو أن المدينة بها مواسم مميزة جدًا، لذا ستكون تجربتك مختلفة تمامًا سواء كنت تزورها في الصيف أو الشتاء.

في الصيف، ميلانو حارة، لذا فستحتاج إلى ارتداء ملابس صيفية، وإكسسوارات الشمس مثل واقي الشمس وقبعة الشمس والظلال.

في الشتاء، يمكن أن تكون ميلانو شديدة البرودة، لذا يجب أن يكون لديك معطف شتوي مناسب ووشاح وقفازات وقبعة، وبالنسبة للأطفال الصغار، احتفظ معك بغطاء واق من المطر للعربة وأغطية للمطر.

في منتصف الفصول، تتميز ميلان بطقس متقلب، لذا فإن الملابس الثقيلة مهمة بالنسبة لك.

عربات الأطفال

شوارع ميلانو وأرصفة المشاة ملائمة لعربات الأطفال، ستحتاج إلى استخدام المصاعد إذا كنت تأخذ المترو، ويمكنك اصطحاب عربة الأطفال الخاصة بك في الحافلات، ولكن إذا لم تكن هناك منطقة مخصصة لعربة الأطفال (أو إذا كانت الحافلة مزدحمة)، فستحتاج إلى إخراج طفلك وطي العربة.

التجول في ميلانو

يمكنك التجول في ميلانو بسهولة سيرًا على الأقدام، ولكن في بعض الأحيان قد تكون التنزه بين الوجهات طويلة جدًا، لذلك قد ترغب في استخدام سيارة أجرة أو حافلة أو مترو أنفاق.

أهم الأشياء التي يمكنك فعلها مع الأطفال في ميلانو

يوجد في ميلانو العديد من مناطق الجذب المناسبة للعائلات والتي تمتد من معالم ميلانو الرئيسية التي يستمتع بها الأطفال والكبار على حد سواء إلى الحدائق وأنشطة الأطفال.

تقع المعالم الرئيسية في وسط المدينة، لذا يمكنك رؤيتها بسهولة حتى مع وجود يوم واحد في ميلانو، بينما قد تحتاج إلى التخطيط مسبقًا قليلاً إذا كنت ترغب أيضًا في تضمين أماكن جذب خاصة بالأطفال.

شارك برأيك