Booking.com

إن كنت تخطط  للسفر إلى الكويت قريبا، وتبحث عن مكان مثالي للإقامة بالقرب من مجمعات ومراكز التسوق والأسواق ذات الأصالة العربية، فيمكنك أن تنضم إلينا اليوم في جولة بين مجموعة فنادق في الكويت قريبة من الأسواق ، بحيث تضمن رحلة ممتعة بين الكثير من سبل الترفيه العصرية النابضة بالحياة.

فنادق في الكويت قريبة من الأسواق

فندق موفنبيك الكويت

يقع فندق موفنبيك الكويت على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار الكويت الدولي، يمكن اعتباره افضل فندق في الكويت قريب من الأسواق فهو يقع بالقرب من المنطقة التجارية الحرة في الشويخ، ومجمع الأفنيوز مول، و المتحف التذكاري الوطني، ويتميز الفندق بوجود 4 مطاعم وحمام سباحة في الهواء الطلق، وناد صحي، علاوة على توافر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، فضلا عن خدمة صف السيارات المجانية، وخدمة النقل إلى المطار ومركز التسوق مجانا.

فندق لو رويال

يقع فندق لو رويال على مسافة قريبة من المطار، كما أنه يتميز بالقرب من أبراج الكويت، سوق المباركية وسوق شرق التجاري، وكذلك بيت المرايا والمتحف البحري، ما يجعله ضمن أهم و أفضل فنادق في الكويت القريبة من الأسواق.

تتوفر بالفندق 3 مطاعم وحمام سباحة في الهواء الطلق، ومركز للياقة البدنية، كما تتوافر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وجميع الغرف، وخدمة صف السيارات ونقل المطار مجانا، وتشمل المرافق الأخرى كوفي شوب ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة.

فندق مارينا الكويت

يقع فندق مارينا الكويت في السالمية على بعد 2 كم من شاطئ خليج مارينا، بالقرب من مارينا مول ومنطقة التسوق الشهيرة، ويتميز الفندق إلى جانب كونه من أفضل فنادق في الكويت قريبة من الأسواق ، بأنه يوفر للمسافر فرصة قضاء يوم من الاسترخاء على الشاطئ أو في المارينا قبل أن يعاود لتناول الطعام في أحد مطاعمه الفخمة. تتباهي جميع غرفه الـ 91 بالفندق بخدمة الواي فاي المجانية و2 حمام، وكذلك تلفزيونات مع قنوات فضائية.

بلاج هوتيل الكويت

الباحثون عن فنادق في الكويت قريبة من الأسواق يجدون بلاج هوتيل الكويت على شاطىء البحر في قلب مدينة السالمية، بالقرب من أولمبيا مول، الفنار مول ومارينا مول، ويتميز بتوافر مسبح داخلي ومركزا للياقة البدنية، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ووجود كوفي شوب في الموقع. وتتميز جميع الغرف باللمسات العصرية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، وتلفزيونات LCD مع قنوات فضائية مع خدمة على مدار 24 ساعة، وفراش آسرة متميزة.

فندق ريجنسي كويت

يقع فندق ريجنسي الكويت في منطقة السالمية على بعد دقائق من أماكن التسوق والمطاعم والمقاهي، حيث يبعد مسافة 5 كم من ارابيلا مول، وشاطئ خليج مارينا، والمتحف الهاشمي البحري. وعند الإقامة في هذا الفندق، يمكنك قضاء يوم على الشاطئ الرملي الخاص، مع الاستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة ثم العودة لتناول الطعام في أحد المطاعم الراقية، أو حتى الاسترخاء في شرفة الغرفة مع إطلالات بانورامية على الحديقة أو البحر.

فندق الواحة

يقع فندق الواحة في الحي التجاري، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من سوق المباركية، ومتحف العلوم و التاريخ الطبيعي وكذلك برج التحرير، مما يجعله من بين مجموعة فنادق في الكويت قريبة من الأسواق والمعالم الثقافية في آن واحد. يضم مطعمًا ومركزا لرجال الأعمال ويقدم بوفيه وإفطار مجاني مع خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتشمل المرافق الأخرى قاعات للمؤتمرات.

المنشر روتانا

يقع فندق المنشر روتانا في منطقة الفحيحيل بالقرب من مراكز التسوق المختلفة، على بعد كيلومترين من مجمع المنشر مول، والكويت ماجيك مول، وعلى بعد 25 دقيقة من مطار الكويت الدولي، يوفر مطعمًا وحمام سباحة في الهواء الطلق، وناديًا صحيا، علاوة على خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا، إلى جانب حمام السباحة و مقهى ومطعم للوجبات الخفيفة في الموقع.

فندق سيمفوني ستايل الكويت

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب السالمية على بعد كيلومترين من أولمبيا مول ومجمع الفنار، ما يجعل منه خيار مميز للباحثين عن أفضل فنادق في الكويت قريبة من الأسواق ، يضم سيمفوني ستايل الكويت سبا كامل الخدمات وحمام سباحة في الهواء الطلق، بوفيه مجاني، وكذلك خدمة الواي فاي المجانية، خدمة صف السيارات ونقل المطار مجاناً، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية إلى جانب حمام السباحة.

جي دبليو ماريوت مدينة الكويت

يقع فندق جي دبليو ماريوت في قلب مدينة الكويت، ولا يبعد سوق دقائق من مراكز التسوق المختلفة، كما أنه يرتبط بمركز الصالحية الفاخر للتسوق، لذلك فهو خيار مميز إن كنت تبحث عن أفضل فنادق في الكويت القريبة من الأسواق جنبا إلى جنب مع 4 من المطاعم الفاخرة في الفندق الدي يضم أيضا مسبحًا داخليا ومركزا للياقة البدنية، وخدمة صف السيارات والنقل إلى المطار مجاناً، بالإضافة إلى مقهى، وساونا في الموقع.

فندق إيبس الكويت السالمية

أفضل فنادق في الكويت

يقع فندق إيبس الكويت السالمية على بعد كيلومترين فقط من مجمع الفنار، بالقرب من مارينا مول ومارينا كريسنت والعديد من أشهر مراكز التسوق بالمدينة، ويتميز هذا الفندق المصنف ضمن أفضل فنادق في الكويت قريبة من الأسواق ، بمركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة، وواي فاي في الأماكن العامة مجاناً، ويضم أيضا مقهى، خدمة صف السيارات، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما أن جميع الغرف 170 توفر خدمة الواي فاي المجانية مع مرافق مميزة مصممة لراحة النزلاء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.