Booking.com

تتمتع فيتنام بمناظرها الطبيعية المتنوعة وسواحلها التي تزيد عن 3000 كيلومتر، كما تتميز بطقس رائع على مدار العام، مع مناخ استوائي بمتوسط ​​درجة حرارة سنوي يتراوح بين 28 درجة مئوية و 34 درجة مئوية، ما يجعلها المكان المثالي لقضاء عطلتك القادمة، خاصة خلال الأشهر الباردة من ديسمبر ويناير.. إليك أفضل وجهات السفر إلى فيتنام في الشتاء .

أفضل وجهات السفر إلى فيتنام في الشتاء

سابا

تعد مدينة سابا وجهة جميلة للزيارة على مدار العام، لكنها عادة ما تجذب المزيد من السائحين خلال فصل الشتاء، خاصة عندما تتساقط الثلوج، ولا عجب في ذلك، فالشتاء هو الوقت المثالي للتجول في الطرق الوعرة إلى قرى قبائل التلال النائية أو أعلى الجبال مع درجات حرارة ممتعة.

كما تجذب تلك الوجهة الساحرة الكثير من محبي التقاط الصور الفوتغرافية الرائعة خلال الشتاء، لاسيما مع ما تتميز به من مشاهد خلابة لا تقارن خلال هذا الوقت من العام.

خليج هالونج

Is Halong Bay in Vietnam Really Worth It?

يعد فصل الشتاء وقتًا رائعًا للسفر الترفيهي في خليج هالونج، حيث يبدو الخليج ساحرًا بشكل خاص عندما يكون ضبابيًا، كما يمكنك خلال هذه الفترة من العام الانضمام إلى الأنشطة المائية مثل السباحة والتجديف بالكاياك، فضلا عن الانضمام إلى الأنشطة البرية مثل السير لمسافات طويلة، والشواء، وزيارة القرى المحلية، والتسوق في الأسواق المحلية، وتذوق أشهى مأكولات هالونج.

دلتا نهر ميكونغ

إذا كنت ترغب في الابتعاد حقًا عن حياة المدن المزدحمة في المدينة، فاقضي زيارتك إلى فيتنام في الشتاء في الإبحار في نهر ميكونغ والبقاء مع مزارع محلي في هذه الجولة الساحرة التي تستغرق يومين .

ويمكنك خلال تلك الجولة التعرف على الحياة في دلتا نهر ميكونغ، واكتشاف الحياة التقليدية للسكان المحليين.

جزيرة فو كووك

مع متوسط ​​درجة حرارة يومية عالية تبلغ 30 درجة مئوية، وعدم وجود أمطار تقريبًا في ديسمبر ويناير، تعد جزيرة فو كووك، قبالة الساحل الجنوبي الغربي لفيتنام، المكان المثالي لقضاء عطلة الشتاء على الشاطئ.

بالطبع، مع مثل هذا الطقس المثالي، تكون العطلات الشتوية مزدحمة للغاية في تلك الجزيرة الساحرة، لذا احجز إقامتك في فو كووك مبكرا.

هانوي

لا شك أن هانوي هي واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بعطلتك الشتوية في فيتنام، حيث تتميز تلك المدينة الجميلة في الأشهر الباردة بالزينة والزخارف الساحرة، كما ستجد أن الكثير من الفنادق ومباني المكاتب والمتاجر مزينة بأشكال متلألئة ابتهاجا بالعام الجديد، هذا إلى جانب الطقس الممتع الذي سيمنحك الفرصة للاستمتاع دون معوقات.

إلى جانب القيام بجولة في مدينة هانوي لزيارة المعالم السياحية البارزة مثل معبد الأدب أو متحف الإثنولوجيا، يمكنك تجربة يوم مثل السكان المحليين، مع السير في الصباح الباكر للتجول حول بحيرة هوان كيم، ومشاهدة السكان المحليين وهم يؤدون روتينهم الصباحي.

مقاطعة ها جيانغ

تعد مقاطعة ها جيانغ في فيتنام وجهة شهيرة للرحلات التي تصبح أكثر جمالًا في الشتاء، فالوادي والجبال بأكملها عادة ما تكون مغطاة بالغابات الخضراء المورقة والأزهار الساحرة، أضف إلى ذلك روعة مشاهد حقول الأرز في تلك المقاطعة الجميلة، والتي تبدو بشكل مذهل في فصل الشتاء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت