Booking.com

احتفلت مدن تركيا بالعام الجديد في أجواء من البهجة والسعادة، حيث تجمع السكان المحليين والسائحين في الساحات العامة وقاموا بإطلاق الألعاب النارية على أنغام الموسيقى والعروض التقليدية، وحرص الكثير منهم على التقاط الصور التذكارية لتلك الذكريات السعيدة.. شاهد معنا في هذا التقرير المصور كيف احتفلت المدن التركية بالعام الجديد 2018 .

مطاهر احتفال المدن التركية بقدوم العام الجديد 2018

جسر غلطة

تجمع الكثير من السكان المحليين والسائحين في جسر غلطة لاستقبال العام الجديد في الهواء الطلق وسط أجمل المشاهد، حيث أطلقوا الألعاب النارية على أنغام الموسيقى وصيحات الحضور ممن تبادلوا التهاني ابنهاجا بعام 2018، أملين أن تتحقق امنياتهم، وفي تلك الأثناء شاركت الكثير من الأسر التركية الاحتفالات خلال مرورهم بالجسر، حيث نزلوا من سيارتهم وشاهدوا عروض الألعاب النارية.

وقد حرص جميع المشاركين على التقاط الصور التذكارية الجميلة لتلك اللحظات التي لا تنسى وسط أجواء من البهجة والسرور.

شارع بغداد

كما أمضى الكثير من السكان المحليين الساعات الأخيرة من عام 2017 في شارع بغداد، وهو أحد أرقى شوارع إسطنبول، والأكثر شهرة بين شوارع القسم الآسيوي، وهناك احتفل الحضور على دقات الطبول وأصوات الألعاب النارية المضيئة حتى الساعات المتأخرة من الليل.

ساحة تقسيم

وعلى الرغم من الإجراءات الأمنية المشددة احتفل الكثير من المواطنين الأتراك جنبا إلى جنب مع السائحين بقدوم عام 2018 في ساحة تقسيم التي تحولت إلى كرنفال احتفالي بهيج على دقات منتصف الليل، حيث قام البعض بإطلاق الألعاب النارية فيما احتفل البعض الأخر بالموسيقى والعروض المتنوعة.

شارع الاستقلال

وقد كان شارع الاستقلال أحد أشهر الوجهات التي قصدها المحتفلين بالسنة الجديدة في اسطنبول بعد تقسيم، حيث تجمع المواطنين في هذا الشارع، وهو أحد أشهر شوارع اسطنبول، وقاموا بإشعال المشاعل وإطلاق الألعاب النارية وغيرها من سبل الترفيه والبهجة.

بشيكتاش

كما فضل الكثير من المواطنين الاحتفال في منطقة بشيكتاش المطلة على مضيق البوسفور، وشارك السائحين الحضور أيضا في الاحتفال بالسنة الجديدة مع عروض الألعاب النارية والمشاعل الرائعة فضلا عن إطلاق البالونات في الهواء، وقد حرص البعض على القيام بجولة عبر القارب في تلك الأثناء لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لتلك الأوقات السعيدة.

أزمير

وفي أزمير أقيمت الحفلات الغنائية الرائعة التي جذبت الكثير من السائحين والسكان المحليين لاسيما في ساحة كومهورييت، ذلك فضلا عن الاحتفالات المميزة عبر عروض الألعاب النارية الرائعة التي حرص الحضور على إطلاقها ابتهاجا بالعام الجديد.

مارماريس

المدن التركية

وقد شهدت مدينة مارماريس أيضا الاحتفالات بالسنة الجديدة في ساحة الشباب على الرغم من الطقس البارد، وحضر حوالي 15 ألف شخص لمشاهدة عرض الألعاب النارية في الثواني القليلة الأولى من عام 2018.

أنطاليا

وفي أنطاليا احتفل السكان بقدوم العام الجديد على الشواطىء الجميلة، وأطلقوا الألعاب النارية التي بدت كلوحة فنية على صفحات المياه الكريستالية المتلآلئة خلال الليل.

أضف تعليقاً