Booking.com

على الجانب الشمالي الغربي من جزيرة بالي، تنتظرك عزيزي المسافر منطقة لوفينا الساحلية في هدوء، بما في ذلك شواطئها الساحرة وأجواءها المريحة والرائعة، فضلا عن شوارعها الجميلة ومعالمها السياحية الأكثر تميزا، حيث تأخذك تلك الوجهة الجميلة في رحلة إلى عالم من الاسترخاء بعيدا عن ازدحام بالي، فلماذا لا تضعها على قائمتك للزيارة خلال رحلة السفر إلى بالي .

أفضل أوقات السفر إلى لوفينا

أفضل وقت لزيارة منطقة لوفينا وبالي بشكل عام، سيكون خلال شهري أبريل ومايو ومن يونيو إلى سبتمبر، عندما يكون الطقس على الشاطئ لطيفًا، والمكان أقل ازدحاما، مع وجود الكثير من الفنادق.

كيفية الوصول إلى لوفينا

يقع شاطئ لوفينا على مقربة من كوتا، على بعد حوالي 90 كم فقط، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر رحلة تستغرق ساعتين بالسيارة من هناك، كما توجد العديد من الحافلات المتجهة من كوتا وأوبود إلى لوفينا بشكل منتظم، وهذه الحافلات تعمل بأسعار معقولة وتستغرق حوالي 3 ساعات للوصول إلى لوفينا.

أفضل التجارب السياحية في لوفينا

الاسترخاء على الشواطئ الرملية السوداء

 تقدم شواطئ لوفينا الخلابة للسائحين الفرصة للاسترخاء والتنزه على مهل، حيث يعد البحر الهادئ والأجواء الساحرة لهذا المكان مثاليين للاستمتاع بعطلة شاطئية مميزة في قلب الطبيعة البكر.

الرياضات المائية

لوفينا

من التزلج على الماء إلى الإبحار المظلي وركوب الزوارق وحتى ركوب الأمواج، سيكون لدى عشاق الرياضات المائية الفرصة للاستمتاع بمختلف أنشطة لوفينا بيتش المائية، ونظرًا لأن الرياضات المائية تعد واحدة من أفضل مناطق الجذب في منطقة لوفينا، فهناك العديد من مزودي الخدمات الذين يقدمون هذه الأنشطة ولن تواجهك مشاكل في الوصول إلى هذه الخدمات، فضلا عن ذلك لا تتطلب هذه الأنشطة أي تدريب مسبق، حتى أنه يمكن للأطفال القيام بها بسهولة.

الغوص

لوفينا

إلى جانب الرياضات المائية، هناك أيضا العديد من الأنشطة الرياضية تحت الماء في لوفينا، بما في ذلك الغوص والغطس والسباحة بين الكائنات البحرية المختلفة مثل الأسماك والسلاحف وغيرها، ولعل أفضل وقت للقيام بهذا النشاط سيكون خلال شهري أكتوبر إلى ديسمبر.

زيارة الشلالات

 توجد بعض من أفضل الشلالات في بالي في شمال الجزيرة، ويمكن زيارتها بسهولة في رحلة ليوم واحد من لوفينا، بما في ذلك شلال سيكومبول وشلال بانيومالا، أضف إلى ذلك أيضا الشلالات الأخرى القريبة من هذا الجزء من بالي؛ كشلال جيت جيت وشلال جيمبونغ وشلال ألينج ألينغ .

مشاهدة الدلافين

 واحدة من الأشياء الرئيسية التي يمكنك القيام بها في لوفينا بالي، هي جولة لمشاهدة الدلافين في الصباح الباكر، حيث تشتهر المنطقة بكثرة الدلافين، وهناك العديد من القوارب التي تأخذ الزائرين في جولات، في محاولة لمشاهدة هذه الحيوانات المائية الرائعة تقفز فوق الأمواج، والتقاط أجمل الصور التذكارية لها.

الاستمتاع بروعة غروب الشمس

لوفينا

لا يوجد شيء أكثر روعة من مشاهدة غروب الشمس الجميل على شاطئ أكثر جمالا كشواطىء لوفينا الساحرة، حيث تنعكس أشعة الشمس القرمزية على الرمال الداكنة السوداء، لتشكل لوحات فنية ساحرة لا تقارن، حتى أن هناك العديد من الجولات السياحية التي تنطلق من بالي إلى لوفينا، يكون جزء رئيسي من برنامجها، مشاهدة غروب الشمس في تلك المنطقة الجميلة من وجهات السياحة في إندونيسيا.

تناول الطعام

لوفينا

تفتخر لوفينا بالكثير من المطاعم عالية الجودة التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية الصحية والأطباق المحلية للزائرين، فبعد الاستمتاع بيومك على الشاطئ، يمكنك تناول عشاءك في أحد تلك المطاعم التي تقدم أيضا العديد من العروض البالية المميزة، بما في ذلك مطعم Kalibukuk وهو مكان ممتاز للاستمتاع بالمأكولات البحرية الأندونيسية، كما يقدم مطعم Global Village Kafe مجموعة واسعة من المأكولات الكلاسيكية الأندونيسية والبالية وكذلك المأكولات الأسترالية.

فنادق لوفينا

لوفينا

تقدم لوفينا الكثير من الفنادق الراقية، بالإضافة إلى خيارات الإقامة بأسعار معقولة وغير المكلفة للزوار، ما يعني أن فنادق لوفينا تلائم كافة أنواع المسافرين وميزانيتهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.