Booking.com

في حين أن الأطفال غالبًا ما يكونون سعداء ببناء رمال على الشاطئ أو التجديف في البحر مع اكتشاف بعض المعالم السياحية الجميلة، يمكنك أن تضيف لهم خلال عطلتك المقبلة الكثير من السعادة مع بعض المغامرة والتشويق، مع تحفيز فضولهم ومساعدتهم على تجربة شيء جديد، وهو ما يمكنك أن تجده في جزيرة كورفو اليونانية، التي تضم الكثير من الأنشطة التي سيحبها الأطفال من جميع الأعمار.. فانضم إلينا في رحلتنا لاكتشاف كورفو مع الأطفال .

أفضل التجارب السياحية في كورفو مع الأطفال

الشواطىء الساحرة

تتمتع كورفو بمجموعة متنوعة من الشواطىء الرائعة لاسيما تلك التي تقع في شمال الجزيرة، والتي تتمتع ببالمياه الهادئة، الأمر الذي يجعل منها مكانًا ممتازًا ليس فقط للسباحة ولكن أيضًا لتعلم ركوب قارب أو ركوب الأمواج، حيث تقدم مدراس محلية في تلك الشواطىء دورات لجميع المستويات، ولذلك إذا كان لديك أي أطفال يبلغ عمرهم حوالي 11 عامًا أو أكثر والذين يرغبون في تعلم شيء جديد، سيسعدون كثيرا بالزيارة.

حديقة هايدروبوليس المائية

إذا كنت تميل لمزيد من المغامرة والاستمتاع فإن حديقة هايدروبوليس المائية تضيف لكم متعة جيدة، حيث تضم الكثير من الألعاب الممتعة، بما في ذلك ألعاب كرة الماء والرياضات الأخرى، كما يمكن للأطفال الأصغر سناً الاستمتاع بمسبح خاص مع ملعب مغامرات، أضف إلى ذلك وجود العديد من المقاهي والمطاعم الرائعة في هذه الحديقة لتلبي كافة احتياجات الزائرين.

هناك حديقة مائية أخرى تسمى أكوالاند في أجيوس يوانيس، في وسط الجزيرة غرب مدينة كورفو، يمكنك اصطحاب أطفالك إليها في رحلة ممتعة.

رحلة على متن قارب

استئجار قارب صغير واكتشاف الخلجان وساحل كورفو أمر سيسعد الأطفال كثيرا في هذه الجزيرة الجميلة خاصة أن هناك الكثير من الفرص للسباحة والكثير من المطاعم على الواجهة البحرية حيث يمكنك الإرساء لتناول وجبات يونانية محلية رائعة.

اكتشاف تاريخ كورفو

تاريخ كورفو الغني وغزوها وتحصينها مرات عديدة، أدى إلى وجود العديد من القلاع المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة، ولعل أكثر تلك القلاع الأكثر روعة هما الحصنان القديم والجديد اللذان يسيطران على الموانئ في مدينة كورفو، كما أن قلعة كاسيوبي، التي بناها البيزنطيون على أرض الجزيرة تستحق الزيارة أيضًا.

القارب الزجاجي

لرؤية البحر من وجهة نظر مختلفة، قد يرغب أطفالك في رحلة عبر القارب ذو القاع الزجاجي الذي ينطلق من ميناء كورفو تاون عدة مرات في اليوم، وخلال تلك الرحلة ستكون قادراً وأطفالك على الاقتراب من الحياة البحرية المتنوعة للبحر الأيوني، وبالفعل ستحظى تلك التجربة بإعجاب كافة أفراد العائلة.

جزيرة فيدوس

كورفو مع الأطفال

خلال رحلتك إلى جزيرة كورفو مع الأطفال ، يمكنك الاستمتاع برحلة بالقارب مدتها 10 دقائق من مدينة كورفو إلى جزيرة فيدوس البكر الصغيرة حيث يمكنكم قضاء يوم (أو نصف) في جولة سير، وإطعام الأرانب التي تتجول بحرية، أو الاستمتاع بمشاهدة  الطاووس، أو حتى السباحة بين أجمل المشاهد الطبيعية في رحلة لطيفة وسهلة خاصة للأطفال الأصغر سنا.

كورفو أكواريوم

يعد كورفو أكواريوم الصغير مكانًا جذابًا عند السفر إلى كورفو مع الأطفال ، ويمثل بالفعل المكان المثالي للاستراحة من الشمس خلال الساعات الأكثر حرارة في اليوم، مع فرص الاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الأسماك المتنوعة، فضلا عن السحالي الزواحف والثعابين.

شارك برأيك