Booking.com

تقع مدينة فوبرتال الألمانية في غرب ألمانيا ضمن محافظة دوسلدورف، وتعد واحدة من أجمل المدن العائلية في البلاد لما تتيحه للزائرين من فرص ترفيهية متنوعة تبدأ من قطارها المعلق فوق نهر الفوبر وحتى التنزه بين حدائقها الشاسعة، تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

أفضل وقت لزيارة مدينة فوبرتال الألمانية

معظم السائحين يقومون بزيارة مدينة فوبرتال الألمانية بين مايو وسبتمبر، حيث يبقى الصيف هو الوقت المثالي لزيارة المدينة من حيث الطقس، فالسماء تكون صافية والأجواء مشمسة ومثالية، كما أن حدائق المدينة تكون أكثر حيوية مع سلسلة من الفعاليات والتجارب الرائعة في الهواء الطلق، إلا أن ذلك يعني أيضا ارتفاع أسعار الفنادق وزيادة الحشود السياحية لمشاهدة معالم المدينة.

النقل من وإلى فوبرتال

لا يوجد مطار في فوبرتال، فأقرب المطارات توجد في دوسلدورف أو كولونيا، أما بالقطار فتبعد فوبرتال فقط 30 دقيقة عن كولونيا، و يتوقف  “ICE”إنتر سيتي إكسبريس، وهو القطار الألماني عالي السرعة فقط في محطة فوبرتال هاوبتباهنهوف (HBF)، المحطة الرئيسية في فوبرتال.

كما أن القطار المعلق في فوبرتال عامل جذب في حد ذاته، وهو أقدم قطار معلق يعمل بالكهرباء في العالم، حيث يعود تاريخه إلى عام 1901، متتبعا مجرى نهر الفوبر، فيمكنك الاستمتاع به ومشاهدة مدينة فوبرتال الألمانية من أعلى وسط المناظر الرائعة.

الأسواق في فوبرتال

إذا كنت تود التسوق بينما أنت في مدينة فوبرتال الألمانية ، عليك بزيارة منطقة إلبرفلد التي توفر لزائريها أوسع مجموعة من المتاجر المختلفة والتي تضم مجموعة من الهدايا التذكارية ذات الجودة العالية تلبي كافة الأذواق، كم أن سيتي أركادين وهو مركز تسوق رئيسي بالمديمة يضم أيضا عدد من أفخم المراكز العالمية علاوة على مجموعة رائعة من المطاعم المميزة.

الإقامة في فوبرتال

فوبرتال، مثل معظم المدن الألمانية، لديها مجموعة متنوعة من الفنادق الفخمة وبيوت الضيافة والإقامة ذات الخدمة الذاتية ومنازل العطلات علاوة على بيوت الشباب، التي تعد واحدة من أرخص الأماكن للإقامة، وغالبا ما تحتاج إلى الحجز مقدما خصوصا خلال الموسم المزدحم، ويمكنك عبر حجز فنادق فوبرتال من بوكينج الحصول على أفضل الأسعار.

المطبخ في فوبرتال

يعرف المطبخ في يستفاليا بالذوق الرائع، ويعد طبق الحساء المكون من لحم البقر والفلفل والبصل أحد أشهر الأطباق في المدينة والذي يلقي شعبية كبيرة بين السائحين.

ماذا تزور في فوبرتال

الحدائق الكبيرة والغابات الرائعة، والبقع الصغيرة الساحرة  في فوبرتال تجعلك تنسى أنك في الواقع، حيث تأخذ بيدك إلى عالم من الخيال والبهجة  بين المروج الضخمة والأشجار والنباتات النادرة، فالمدينة لديها بعض الحدائق الجميلة التي توفر لزائريها فرص مثالية للتنزه وسط أجمل الأجواء، في مقدمتها الحديقة النباتية التي تضم مجموعة نادرة من النباتات والأنواع المحمية.

ولأن فوبرتال هي مدينة عائلية، فحديقة الحيوان الموجودة بها والتي تعتبر واحدة من أكثر الحدائق الخلابة في ألمانيا ستتيح لك وعائلتك قضاء أمتع الأوقات بين مجموعة متنوعة من الحيوانات النادرة على مساحة 24 هكتارا (59 فدان)، بما في ذلك القرود والقرود والدببة والقطط الكبيرة والفيلة، وكذلك الطيور والزواحف والأسماك.

كما تفخر مدينة فوبرتال الألمانية أيضا بمجموعة متنوعة من المتاحف، بداية من متحف فون دير هايد الذي لا يعد فقط مصدر فخر لفوبرتال ولكنه أيضا أحد المعالم الثقافية الرئيسية في ألمانيا، حيث يتشمل على مجموعة متنوعة من أعمال فناني القرن 19 وال20 .

مدينة فوبرتال الألمانية

وبين مشاهد فوبرتال الأخرى ذات الأهمية الثقافية متحف دار الساعة ومسرح فوبرتال وأوبرا المدينة، وكذلك قاعة المدينة، وقاعة الحفلات الموسيقية التي افتتحت في عام 1900 من قبل الإمبراطور الألماني غليوم الثاني.

كما يوصيك الخبراء زيارة برج إليسا الجميل، والذي يقع في منطقة هارت ويوفر مناظر بانورامية لا تنسى من المدينة، حيث يعتبر البرج واحد من أجمل المعالم الأثرية من العصور الوسطى ومكان شعبي للراحة لكل من السكان المحليين والسائحين الباحثين عن الترفيه والترويح عن النفس.

 

شارك برأيك