Booking.com

تعد بيروت مدينة سياحية رائعة تقدم الكثير لزائريها ما بين الثقافة والفنون والترفيه، ما يجعل منها وجهة عائلية مثالية بامتياز، فما بين الشواطئ، وأماكن المغامرة، والأنشطة الرائعة، بالفعل ستستمتع كثيرا عند الزيارة بقضاء عطلة لا تنسى، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارة بيروت مع العائلة .

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارة بيروت مع العائلة

 ريو لينتو

ريو لينتو هي أحد أجمل الحدائق المائية في لبنان وأكثرها شهرة، وتمثل بالفعل الوجهة الرئيسية لعشاق ومحبي التشويق والمغامرة، ولا عجب في ذلك، فقد تأسست في عام 1999، وكانت ضمن أول الحدائق المائية في لبنان، ولذا فقد حصلت بالتأكيد على مكانتها في قائمة أفضل الأنشطة العائلية في مدينة بيروت، خاصة مع ما تقدمه من ألعاب رائعة، وما تتبعه من قواعد وأنظمة دقيقة للسلامة تُستخدم لضمان تحقيق الرفاهية المثلى للزائرين من الكبار والصغار.

استكشف بيروت بالدراجة

يمكنك الاشتراك مع عشاق الدراجات الآخرين واستكشف مدينة بيروت عبر الدراجة بين المشاهد الطبيعية الخلابة، فقط اتبع الأدلة للاستمتاع بتجربة لا تنسى لهذه المدينة الساحرة، مع العلم أنه يتم توفير دراجات مخصصة للأطفال الصغار، مايتيح لكافة أفراد العائلة التنزه معا وسط أجواء من السعادة والبهجة التي لا توصف.

المتحف الوطني في بيروت

إن كنت تبحث عن قضاء يوم ترفيهي وتعليمي مع أطفالك، فإن المتحف الوطني في بيروت سيكون المكان المفضل لكم، وذلك مع ما يقدمه من أكثر من 1300 قطعة أثرية ومقتنيات تاريخية تعود إلى عصر ما قبل التاريخ وحتى العصر الإسلامي.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن المتحف نفسه جزء لا يتجزأ من تاريخ الحرب في لبنان، حيث تم استعادته وترميمه، بعد أن كان قاعدة أسلحة خلال الحرب الأهلية اللبنانية في السبعينيات.

التزلج على الجليد

استمتع بتجربة التزلج على الجليد مع أطفالك عند زيارة سيتي مول، وهو المكان المثالي لاستمتاع كافة أفراد العائلة، لاسيما مع وجود مدربين لمساعدة الزائرين، بما في ذلك الصغار، ما يضمن لك قضاء أسعد الأوقات بين أجواء ترفيهية مميزة.

حديقة حيوانات بيروت

تقع حديقة حيوانات بيروت في منطقة نهر الكلب شمال المدينة، وتفتح الباب للزائرين من العائلات للتفاعل مع الحيوانات المتنوعة في وادي نهر الكلب وسط الطبيعة الخلابة التي لا تقارن، كما تشمل الأنشطة البارزة للأطفال في تلك الحديقة التي تضم أماكن ترفيهية متنوعة مع عدد من المطاعم ومحال بيع الهدايا التذكارية، ركوب المهر والتقاط الصور مع الحيوانات لتسجيل أجمل الذكريات.

قرية أرنون

لمزيد من الاستمتاع في بيروت مع العائلة ، يمكنكم زيارة قرية أرنون الساحرة والتي تعد مكان مميز لقضاء عطلات ممتعة بالمدينة، بما في ذلك الكثير من الأنشطة العائلية التي يمكن ممارستها في حديقة المغامرات، فضلا عن تسلق الجبال وسباق السيارات الصغيرة وغير ذلك الكثير، وبالفعل فإن استكشاف هذا الملاذ في الهواء الطلق، سيمنحكم قضاء يوم مثالي ولا ينسى لجميع أفراد الأسرة.

زيتونة باي

بيروت مع العائلة

من أجل قضاء يوم أكثر استرخاءً في بيروت مع العائلة ، استمتع بتناول وجبة في البحر في خليج الزيتونة الفاخر، مع السير على طول الواجهة البحرية في الهواء الطلق، ويعد هذا المكان هو واحد من أفضل الأماكن لالتقاط الصور العائلية، وبالتأكيد يستحق الزيارة.

متحف سرسق

يعتبر متحف سرسق مكان آخر ممتع في بيروت مع العائلة ، وهو وجهة مثالية لمن يحرصون على اكتشاف المقتنيات التاريخية والفنون المعاصرة عند زيارة لبنان، أضف إلى ذلك أن مبنى هذا المتحف التاريخي مستوحى من الطراز الأوروبي، وهو بحد ذاته يستحق الزيارة والاكتشاف.

شارك برأيك