Booking.com

إنسبروك مدينة جميلة لا تشتهر فقط بمناظرها الطبيعية الخلابة فحسب، بل تعرف أيضا بكونها عاصمة ثقافية لولاية تيرول في النمسا، وهي وجهة ساحرة تضم العديد من الأماكن السياحية والمجموعات الفنية العالمية فضلا عن المتاحف والقلاع والمعارض الساحرة، ذلك فضلا عن كونها مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالرياضات المتنوعة والتجارب الترفيهية الممتعة على مدار العام، ما يجعل منها أحد اجمل وجهات السياحة في النمسا، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على بعض النصائح المفيدة قبل السفر إلى انسبروك .. جوهرة مدن النمسا الساحرة.

نصائح قبل السفر إلى انسبروك

الوصول إلى المدينة

يمكنك الوصول إلى المدينة عبر مطار إنسبروك الدولي، ذلك فضلا عن إمكانية الوصول إلى هناك من فيينا عبر ركوب قطار إلى انسبروك، إلى جانب ذلك سيمكنك أيضا الانتقال من مدينة ميونيخ الألمانية إلى هذه الوجهة النمساوية الساحرة عبر خدمة القطارات المنتظمة في رحلة لا تستغرق أكثر من خلال ساعتين فقط.

أفضل أوقات السياحة في إنسبروك

يؤكد الكثير من محبي مدينة إنسبروك على روعة أجوائها على مدار العام، حيث تقدم لزائريها صيف مثالي مع درجات حرارة معتدلة، تسمح بالاستمتاع بكافة الأنشطة في الهواء الطلق، ذلك مع شتاء بارد مثالي للباحثين عن التزلج على الجليد، ما يعني إمكانية الزيارة على مدار العام.

وفي حال كنت تخطط أيضا لعطلة تزلج أثناء إقامتك في إنسبروك، لا يتعين عليك أخذ معدات رياضية معك، فسوف تجد العديد من أماكن تأجير المعدات الرياضية في المدينة.

وسائل النقل في المدينة

أفضل وسيلة للتنقل حول المدينة والمناطق المحيطة بها هي وسائل النقل العام، مع العلم أنه من الأفضل لك عند التخطيط لاستخدام سيارات الأجرة  الاتصال لطلبها مسبقًا، وفي حال كنت تنوي القيام برحلة طويلة، ناقش تكلفة الرحلة مع السائق أولا.

ونظرًا لوجود العديد من الجبال والطرق المتعرجة، يعد التنقل بالسكك الحديدية هي الطريقة الأفضل للتجول في جميع أنحاء البلاد، خاصة أن نظام السكك الحديدية في النمسا فعال بشكل لا يصدق وصيانته تتم بشكل جيد، وبالفعل يمنحك الفرصة للاستمتاع بإطلالة خلابة على المشاهد الطبيعية الساحرة التي لا تقارن.

أوقات عمل مراكز التسوق

السفر إلى انسبروك

غالبية المتاجر ومراكز التسوق مفتوحة كل يوم باستثناء أيام الأحد، كما أن العديد من المتاجر تغلق لتناول طعام الغداء في النهار، علما بأن البقشيش أمر مقبول في المطاعم والمقاهي المحلية بمعدل 5 – 10٪ من إجمالي الفاتورة.

بطاقة المدينة لتوفير المال

السفر إلى انسبروك

إن كنت تخطط لتوفير المال، فينصحك الخبراء شراء “بطاقة المدينة” الخاصة، التي تمنحك العديد من المزايا، بما في ذلك الاستمتاع بتكلفة مخفضة عند استخدام وسائل النقل العام، والدخول المجاني إلى عدد من المعالم السياحية وجميع متاحف المدينة والمعارض الفنية.

و يمكن شراء البطاقة في كل فندق رئيسي أو في الأكشاك الموجودة بالقرب من وسائل النقل العام.

السلامة

السفر إلى انسبروك

تمتاز مدينة انسبروك بمعدل جريمة منخفض، وبالتالي فهي تعتبر مدينة آمنة في النمسا، ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا توجد أي جرائم صغيرة مثل النشل والاحتيال على السائحين.

ويمكن رؤية مثل هذا النوع من حوادث النشل أثناء التنقل في المدينة، لذلك، من الضروري دائمًا الحفاظ على المقتنيات الشخصية، وتجنب بعض المناطق الخطرة والنائية عند اختيار أحد فنادق انسبروك للإقامة.

كما يُنصح باتخاذ الاحتياطات القياسية للسلامة على الطرق والانصياع لجميع القواعد المعطاة من اللافتات أثناء القيام بالتزلج على سفوح جبال الألب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت