تعد القاهرة واحدة من أقدم المدن الكبرى في العالم ومن أولى الحضارات القائمة، فضلًا عن كونها أكبر مدينة في الشرق الأوسط وأكثرها كثافة سكانية، مع تعداد سكان يقارب الـ10 مليون نسمة، وتقدم القاهرة لزوارها مجموعة استثنائية من التجارب السياحية التي من الصعب العثور عليها مجتمعة من أي مكان أخر في العالم، بما في ذلك استكشاف بعضًا من أرقى العمارة الإسلامية في العالم، والذهاب في رحلة عبر الزمن للتعرف على الحضارة الفرعونية التي تعود إلى أكثر من 3000 عام قبل الميلاد، والاستمتاع بنزهة نهرية في أطول نهر بالعالم، والتجول في أحد الأسواق الشعبية النابضة بالحياة، والإقامة في أحد فنادق القاهرة على النيل الفاخرة و التي تقدم خدمة لا تضاهى.

أفضل فنادق القاهرة على النيل 

1- فندق النيل ريتز كارلتون

تم افتتاح فندق النيل ريتز كارلتون في قلب القاهرة بجانب المتحف المصري وميدان التحرير ليحل محل فندق هيلتون النيل، وهو واحدًا من أفضل الفنادق الفاخرة في القاهرة، وتقدم جميع الغرف والأجنحة إطلالات رائعة على نهر النيل أو المتحف الصري.

2- ماريوت عمر الخيام 

فندق ماريوت عمر الخيام من اقدم فنادق القاهرة على النيل واكبرها ولكن تم تحديثه، يقع في الزمالك ويتميز بحديقته الكبيرة ومساحة غرفه، احرص على غرفة مطله على النيل ولو جزئيا اطلالته على المدينة غير مشجعة. 

3- انتركونتننتال سميرا ميس 

يقع فندق انتركونتيننتال سميرا ميس في الجاردن ستي وهو احد اهم فنادق القاهرة على النيل ولازال يحتفظ بشعبيته ويتحوي على مطاعم فاخرة وغرف ذات اطلالة مميزة على النيل. 

4- فندق فور سيزون القاهرة نايل بلازا

يتميز هذا الفندق الفاخر ذو الـ5 نجوم بإطلالة بانورامية على نهر النيل والقلعة، ويوفر لضيوفه غرفًا مكيفة مع حمام رخامي وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما يحتوي على حمام سباحة في الهواء الطلق ذات مناظر طبيعية جميلة ومرافق سبا فاخرة وصالون وجيم ومسبح داخلي، إلى جانب 8 خيارات انتقائية لتناول الطعام.

5- هيلتون رمسيس النيل 

اعتقد الكثير منا له ذكريات رائعة مع فندق رمسيس هيلتون باعتباره احد اقدم الفنادق واكثرها شعبيه خصوصا ما قبل 2010 تميز الفندق وقتها بالحفلات و المطاعم وحاليا خف الاقبال عليه وتم تجديد غرفه. ويعتبر من أقل اسعار فنادق القاهرة على النيل.

6- فندق كمبنسكي النيل

يقع فندق كمبنسكي النيل على ضفاف نهر النيل في حي جاردن سيتي الراقي، ويقدم لضيوفه تجربة بوتيك رائعة من فئة 5 نجوم في 137 غرفة و54 جناحًا حصريًا مع شرفات خاصة، كما يوفر الفندق مسبح على السطح وسبا فاخر ومركز للياقة البدنية إلى جانب عددًا من خيارات تناول الطعام بما في ذلك أفضل مطعم تركي في المدينة وصالة الشوكولاتة.

7- فيرمونت نايل سيتي

يتمتع فندق فيرمونت نايل سيتي بموقع متميز على ضفاف نهر النيل، ويتعبر من اهم فنادق القاهرة على النيل حاليا ويحضى بإشغال عالي وقت الاجازات ويقدم لضيوفه غرفًا أنيقة وعازلة للصوت بعضها يطل على النيل، النيل ويمكنهم اختيار تناول العشاء في واحد من سبعة أماكن لتناول الطعام بما في ذلك التراس الموجود على السطح بجانب حمام السباحة، كذلك يوفر الفندق مركزًا لرجال الأعمال متكامل الخدمات ومساحة للاجتماعات.

8- فندق كونراد القاهرة

يقدم فندق كونراد القاهرة رفاهية متطورة للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء ، وهو قاعدة مثالية لاستكشاف القاهرة التاريخية وأحد أفضل الفنادق الفاخرة في القاهرة، وتتمتع معظم الغرف والأجنحة البالغ عددها 617 بإطلالات مذهلة على نهر النيل.

9. فندق سانت ريجيس النيل

فندق ذى سانت ريجيس القاهرة أحد أحدث فنادق القاهرة على النيل ويعتبر الفندق الاول على النيل،  من حيث الفخامة والحداثة والتصميم المذهل والخدمات الفريدة وهو احدث استثمارات شركة الديار القطرية، ويعتبر من أعلى اسعار فنادق القاهرة على النيل. 

 

شارك برأيكإلغاء الرد