Booking.com

رحّبت ياس ووتروورلد أبوظبي هذا الأسبوع بأسطول من سيارات الأجرة من دبي إعلاناً عن إطلاق عرض الصيف المميّز الذي يوفّر توصيلاً مجانياً في سيارة أجرة لكلّ أربعة أشخاص (Me + 3 and the taxi is free).

ياس ووتروورلد أبوظبي

أوّل حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات تطلق عرض ” أنا + 3 تاكسي مجّاني”

وابتداءً من أمس الأربعاء يمكن لزوّار ياس ووتروورلد الذين يقصدون الحديقة كمجموعة من أربعة أشخاص أن يحصلوا على توصيل مجّاني على متن سيارات الأجرة حيث تسدّد ياس ووتروورلد ثمن النقل.

وقال تيم مو المدير العام لحديقة ياس ووتروورلد: “إننا نبحث دائماً عن طرق وأساليب جديدة لمنح ضيوفنا تجارب ومغامرات فريدة من نوعها, وتأتي هذه الخطوة نتيجة للاهتمام الكبير الذي يبديه زوّارنا في دولة الإمارات بحديقة ياس ووتروورلد, وبالتالي أردنا أن نسهّل عليهم إمكانية الوصول إلينا من خلال تغطية تكاليف الرحلة فلا يفكّروا سوى بالأوقات الممتعة التي سيمضونها في الحديقة هذا الصيف”.

وللضيوف الذين يودّون الاستفادة من هذا العرض ما عليهم سوى إبراز إيصال التاكسي عند وصولهم إلى ياس ووتروورلد لاسترداد القيمة التي دفعوها حيث تغطّي الحديقة حتّى 250 درهماً.

وإلى جانب خمس ألعاب أولى من نوعها عالمياًتقدّم ياس ووتروورلد 40 منزلقة ولعبة مائية بما في ذلك تجربة الغوص على اللؤلؤ الفريدة والمستوحاة من التراث الإماراتي, إضافة إلى لعبة بيرل ماسترز للمشاركة برحلة تفاعلية بحثاً عن الكنز المفقود.

وتعد ياس ووتروورلد أبوظبي التي تقع على جزيرة ياس أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تضم 45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً لتكون من أروع الوجهات الترفيهية للعائلة بأكملها.

 وتمثل حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي إحياءً لتراث صيد اللؤلؤ في الإمارات ضمن قصة تدور حول “اللؤلؤة المفقودة” وهي قصة الفتاة الإماراتية “دانة” التي تنطلق في رحلة للبحث عن اللؤلؤة الأسطورية العملاقة التي جلبت الازدهار قريتها, ويمكن للزوار الانضمام إلى المغامرة عبر ألعاب لا مثيل لها في أي حديقة ألعاب مائية في العالم.

توفر حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي للجميع أوقاتاً حافلة بالمرح من خلال مجموعة من الألعاب والمرافق التي صممت لتمنح الزوار والعائلات تجربة لا تمحى من ذاكرتهم.

وتمتد مدينة “ياس ووتر ورلد أبوظبي” على مساحة 15 هكتاراً حيث تشمل عدداً كبيراً من المحلات التجارية, والمطاعم, والألعاب التفاعلية بالإضافة إلى 45 لعبة ومزلجة ومرفق ترفيهي, وتعتبر هذه الحديقة المائية التي توفر عدداً لا يحصى له من مرافق الترفيه والتسلية بأسعار معقولة الوجهة الترفيهية المثالية خلال أيام فصل الصيف الحارة.

تجربة ستفاجئ عشاق حدائق الألعاب المائية حيث تأتي الدوامة على رأس القائمة وهي أسرع وأكبر لعبة أعصار هيدرو مغناطيسية في العالم حيث تتسع لستة أشخاص فيما تشتمل على أطول مسار في العالم يبلغ طوله 238 متراً, ويستطيع الزوار الاستمتاع بقوة اندفاع الهواء وهم يعتلون جدران الدوامة التي يبلغ ارتفاعها 20 متراً.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت