Booking.com

تذهلنا الطبيعة دائما بمناظرها الخلابة وتشكيلاتها التي تجعلك تسبح الخالق لصنعه الفريد, وفي العديد من المرات تعمل الصورة الفوتوغرافية على تنبيهنا إلى بعض الأمور الفريدة من نوعها، كتلك النوافذ الطبيعية في صحراء أريزونا ويوتا, حيث تم تأطير جمال الصحاري في نوافذ مثالية للمناظر الطبيعية في جنوب غرب أميركا.

التقط المصور دوغلاس ستراتون Douglas Stratton, صورا مذهلة للثقوب المنحوتة طبيعيا في التكوينات الصخرية, على مدى مئات الآلاف من السنين, في صحاري ولاية أريزونا ويوتا بالولايات المتحدة الأمريكية.

و قال دوغلاس ستراتون: “عندما تذهب لتصوير المناظر الطبيعية يجب التواصل مع عناصر الأرض, فعليك أن تعرف متى ومن أين تشرق الشمس وتغرب وما هي مراحل القمر وكيف هو الطقس”.

صحراء الولايات المتحدة9-horz

و أضاف ستراتون: “النور يضرب هذه التكوينات الصخرية في أوقات مختلفة في اليوم.. وظيفتي هي أن أتنبأ أي وقت سيكون الأفضل لالتقاط الصور, وهذه المعرفة لا تأتي بسهولة”.

وقد قام دوغلاس ستراتون بالعديد من الرحلات في ولاية اريزونا ويوتا لمدة 3 سنوات, بهدف لاكتشاف الأماكن المثالية لالتقاط هذه الصور. وقال: “أن تصوير واستكشاف هذه الأماكن الطبيعية غذاء للروح”.

طبيعة ساحرة في صحراء أريزونا ويوتا

وهذه مجموعة من الصور المذهلة التي جمعناها لكم من صحاري أريزونا ويوتا حيث تظهر النوافذ الطبيعية لتزيد المشاهد متعة أكثر.

صحراء الولايات المتحدة6

أشعة الشمس المتدفقة من خلال الإطار الطبيعي لتشكيل الصخور

صحراء الولايات المتحدة

والمناظر الطبيعية الصحراوية في فصل الشتاء

صحراء أريزونا

ومناظر جميلة للصحراء تحت الثلوج

صحراء الولايات المتحدة1

غروب الشمس في فصل الشتاء

صحراء الولايات المتحدة2

قوس طبيعي وقت الغروب في جنوب غرب الولايات المتحدة

صحراء الولايات المتحدة4

المناظر الطبيعية الصحراوية الجليدية

صحراء الولايات المتحدة5

شارك برأيك