Booking.com

للسفر متع وفوائد عديدة خاصة في مواسم الأعياد والاجازات، ومع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك يسعى الكثير من محبي السفر للانتقال إلى وجهة جديدة لقضاء العطلة، وفي حال لم تحدد وجهتك بعد، نرشح لك أحد تلك الوجهات للاختيار ما بينها.

1. تركيا

تركيا

أيا كانت المدينة التي ستقصدها في تركيا، فهي حقا جميلة وستجد فيها مبتغاك، وهو ما يؤكد عليه الكثير من المسافرين، ولذا فندعوك لتجربة عطلة عيد الأضحى هذا العام بين أجمل السبل الترفيهية والتقاليد والأعراف التركية التي تتشابه في الكثير من الأمور مع تقاليدنا العربية؛ حيث يلتقي الناس في صلاة العيد بالمساجد ويتبادلون التهاني، ثم يتجهون لذبح الأضحية في أجواء من البهجة، ستشعرك حتما بالسعادة.

كما تتعدد الوجهات الترفيهية والمعالم السياحية في جميع المدن التركية، ولذا فستكون الفرصة متاحة أمامك لتحظى بتجربة رائعة.

2. تايلاند

تايلاند

هل تريد النغيير وكسر حدة الروتين اليومي؟ إذ ندعوك للسفر إلى تايلاند خلال عطلة عيد الأضحى، فما بين الشواطىء الرائعة والمناظر الخلابة ستشعر بالاسترخاء والاستجمام، ولن ترى ناظريك سوى هذه اللوحة الجميلة التي تتجسد في زهو وروعة قلما تجد مثيلها في أي مكان أخر.

3. فرنسا

برج إيفل

حتى مع اختلافات الثقافات يبقى لفرنسا خصوصية في قلب السائح العربي، وخصوصا باريس التي يحلم بالسفر إليها كل من يحزم أمتعته، فلماذا لاتحظى بالتجربة يوما ما؟

فتتيح لك فرنسا فرص ترفيهية رائعة من الطراز الأول بين أجمل المعالم السياحية والحياة الليلية في الهواء الطلق، حيث المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية الشهيرة التي تنتشر في شارع الشانزليزية، فإذا كانت هذه هي رحلتك الأولى إلى هناك، فلن تكون الأخيرة.

4. بريطانيا

لندن

تحتل العاصمة البريطانية لندن مكانة مميزة لدى السائح العربي، ولذا فستجد الكثير يفضلونها لقضاء العطلات، ولما لا وهي تلك الوجهة الجميلة التي توفر للجميع الترفيه في أبهى صوره، إذ تتعدد المعالم السياحية والسبل الترفيهية.

كما توفر لندن لسائح المنطقة النكهة العربية في شارع إدجور رود (Edgware Road)، الذي يوفر المطاعم والمقاهي التي تقدم كل ما هو عربي ولذا فحتى وأنت بعيد فالعاصمة البريطانية ستقرب المسافات.

5. دبي

دبي

إذا كنت تفضل الوجهات القريبة منك في المسافة والعادات والتقاليد، ستكون دبي هي الخيار الأمثل لك، حيث اشتهرت كوجهة سياحية توفر لزائريها كل ما هو جديد وكل ما هو ممتع، وخلال عيد الأضحى هذا العام، تتزين هذه الإمارة الجميلة في أحلى حلة بعدة فعاليات تضفي أجواء الفرح والمرح خلال العطلة.

ولمزيدا من البهجة خاصة إذا كنت بصحبة أطفالك، وفرت لك دبي الفرصة للاستمتاع معهم بين أجمل الأماكن الترفيهية المعدة خصيصا لهم خلال العيد، ولذا فتعتبر وجهة شاملة وملائمة للجميع ندعوك لزيارتها.

شارك برأيك

التعليق