Booking.com

يعتبر تدليك عضلات جسدك من الأمور الهامة لإشعارك بالاسترخاء، إلا أن هذا الاسترخاء يتطلب منك الهدوء والراحة والشعور بالأمان لتحظى بالنتيجة المطلوبة، ولكن ماذا لو كان من يتولى هذه المسئولية أربعة من ثعابين البورمية العملاقة القاتلة بدلا من المتخصصين؟ هل ستستسلم للتجربة أم ستفر هاربا ؟

تدليك الثعابين

هذه هي تجربة فريدة من نوعها لزوار حديقة حيوان مدينة سيبو في الفلبين، حيث يمكن لهم الخضوع 15 دقيقة من التدليك على سرير من الخيزران على يد (ميشيل، والتر، أيج ودانيال) وهم مجموهة من الثعابين العملاقة التي تزن ما يقرب من 250 كم، إذ يتم وضعهم على جسد الشخص لتبدأ مرحلة العلاج.. فهل ستتحمل؟

تدليك الثعابين في حديقة حيوان بالفلبين

ولا تخشى عزيزي الزائر فلن يهاجموك، هذا وفقا للتقارير الصادرة عن مسئولي الحديقة، حيث يؤكدون أنهم يقومون بتغذية كل ثعبان بحوالي 10 دجاجات أو أكثر قبل عملية التدليك حتى لا يشعر بالجوع فيثور عليك بينما أنت تسلمه مقاليد جسدك لتشعر بالاسترخاء.

تدليك الثعابين في الفلبين

ويقول أحد الزائرين المتطوعين، ويدعى  إيان ماكلين من هاواي، أنه قد عايش التجربة مرتين، وكان عليه الاستلقاء على ظهرة على سرير من الخيزران في الهواء الطلق، ولكنه دعا جميع الخاضعين للتجربة الامتثال إلى التعليمات الصادرة من إدارة الحديقة منعا لحدوث أذى قد يلحق بهم من قبل الثعابين.

تدليك الثعابين

وتشمل هذه التعليمات الالتزام بالهدوء التام بينما توضع تلك الثعابين الغير سامة على جسدك، وهذا يتطلب منك أن تكون شجاعا ومغامرا، بما في ذلك عدم الصياح طلبا للمساعدة، لأن الثعبان يمكن أن يشعر بالاهتزازات الخاصة بك وتفكر فيك وقتها كفريسة أو حيوان مفترس، كما يدعوك المسئولين لعدم التنفس في وجه الثعبان منعا لمهاجمته.

تدليك الثعابين بحديقة سيبو

وفي النهاية ما رأيك عزيزي المسافر بتلك التجربة؟ وهل يمكن أن تحظى بها يوما ما وهل ستقبل بذلك؟

شارك برأيك