Booking.com

دشنت الخطوط الجوية السعودية اليوم أول صالة للفرسان خارج المملكة، وذلك بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي على مساحة كلية تبلغ 1500 متر مربع، تتسع لـ 250 على أن يرتفع العدد إلى 300 ضيف في المرحلة التالية.

وتعتبر صالة الفرسان بمطار القاهرة هي الأولى خارج المملكة امتداداً لسلسلة من الصالات الفخمة والمتميزة التي نفذتها الخطوط الجوية السعودية في الصالات الدولية بمطارات المملكة، وذلك ضمن خطة شاملة تهدف إلى الرقي بمستوى خدماتها لضيوفها الكرام.

صالة فرسان الخطوط الجوية السعودية بمطار القاهرة الدولي

وتمثل الصالة بمرافقها وتجهيزاتها الحديثة المستوى المثالي لتحقيق تطلعات كافة الضيوف المميزين من المسافرين على درجتي الأولى ورجال الأعمال وحاملي بطاقة الفرسان الذهبية والفضية وبطاقات “إيليت” و”إيليت بلس” من التحالف العالمي “سكاي تيم” وذلك من خلال تصميم متكامل يعكس تراثنا العربي الأصيل وهوية الخطوط السعودية.

وتتميز صالة الفرسان الجديدة بإطلالة بانورامية على ساحة المطار، وتحتوي على منطقة خدمات الوجبات الساخنة والباردة والخفيفة وأماكن الانتظار، وخدمات رجال الأعمال التي تشمل غرفة اجتماعات مجهزة بالكامل، وركن للأطفال، وخدمات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وأماكن مخصصة للاسترخاء ومُصلى للرجال وآخر للسيدات.

وقد رُوعي في الصالة راحة الركاب والمسافرين لأقصى درجة مع الفخامة والذوق الرفيع والطابع العربى الأصيل، كما وفرت السعودية كوادر عالية التأهيل والتدريب من أجل تقديم أفضل مستويات الخدمة والرعاية للضيوف بأسلوب حضاري ومهني رفيع.

وقد شهد الحدث ضور المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية وعدد من المسؤولين في سفارة المملكة بالقاهرة وشركة ميناء القاهرة الجوي ومختصين بصناعة النقل الجوي وممثلي وسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة، قال صالح الجاسر: “إن صالات الفرسان توفر للضيوف المميزين بالخطوط السعودية خدمات مميزة ومتكاملة، مشيرا إلى التوجه للتوسع في هذه الصالات، تنفيذا لاستراتيجية التطوير الشامل لمستوى الخدمات المقدمة للضيوف ضمن مبادرات برنامج التحول “.

وأوضح أن صالات الفرسان تعد خدمة فريدة للضيوف المميزين بالخطوط السعودية وتلقى استحسانهم بما توفره من خدمات مميزة ومتكاملة مشيراً إلى التوجه للتوسع في هذه الصالات في سياق جهودها لتطوير الخدمات الشاملة للضيوف بالمحطات الداخلية والدولية ومواكبة لمكانتها كأكبر مشغل في مطار القاهرة بعد الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية.

شارك برأيك