Booking.com

حصل مطعم الواحة ومطعم الفورنو الإيطالي في فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة على جوائز مرموقة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز المنتجعات والمطاعم العالمية الفاخرة للعام الحالي 2017 المنعقد في هانوي بفيتنام.

وقد فاز مطعم الواحة مطعم الرئيسي بفندق جبل عمر حياة ريجنسي مكةبجائزتين هما أفضل مطعم إقليمي وأفضل مطعم عائلي على مستوى المملكة لعام 2017، وذلك بفضل ما يقدمه من مأكولات عالمية متنوعة مع وجهات نظر رائعة على المسجد الحرام مباشرة.

في حين حصل مطعم الفورنو الذي يقدم المأكولات الإيطالية على جائزة أفضل مطعم في المملكة لعام 2017، وقد تم تكريم المطاعم في حفلاً فاخر بمشاركة صفوة شركات الأطعمة الفاخرة والرفاهية من أكثر من 50 دولة.

ويضع هذا الحفل أسس معايير صناعة الخدمات في العالم ويفخر بتكريم المطاعم الفاخرة كلٌ حسب فئته من خلال عملية تصويت سنوي يدلى فيها الضيوف بأصواتهم عبر الموقع الإلكتروني، وبذلك يعرض القيمة الحقيقية لتميز الخدمة.

‎وقال فاضل منقل مدير فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة: “أن لقب أفضل مطعم إقليمي وأفضل مطعم عائلي في المملكة لعام 2017 يعد إنجازاً عظيماً لفريق العمل، وأن جهوده في تقديم خدمة مميزة إلى ضيوفنا المتطلعين إلى أفضل تجربة تناول طعام جديرة بالثناء حقاً”.

وأضاف: “وهذه الجائزة ذات قيمة لنا لما تعنيه من عوامل نجاح أخرى غير أصوات الضيوف مثل العلامة التجارية والموقع والرضا العام للضيوف”.

شارك برأيك