Booking.com

إذا كان الربيع هو الموسم المفضل لديك، فأنت لا تحتاج للخروج إلى الحدائق للاستمتاع بالزهور الجميلة فقط، حيث يمكنك البقاء في فندق أنيق يحضر الربيع إليك، وفي جولتنا هذه من مومباي إلى مانهاتن إليك أجمل عروض الزهور التي تقدمها الفنادق حول العالم.

1- فندق فورسيزونز جورج الخامس – باريس

فندق فورسيزونز جورج الخامس

يعمل فندق فورسيزونز باريس منذ 16 عام على خلق عروض زهور مميزة ويخصص لذلك ميزانية تصل إلى مليون دولار كل عام، وينظم للضيوف ورش عمل لتعليم طريقة صنع باقة ورود فاخرة يقدمها منسق الزهور العالمي جيف ليثام، ويمكن لغير النزلاء المشاركة في هذه الدورة مقابل 200 يورو.

2- فندق كيتانو نيويورك

فندق كيتانو نيويورك

باعتباره فندقاً مملوكاً لليابان فمن الطبيعي أن يحتفل بالربيع بطريقته الخاصة، حيث يوجد به فريق من خبراء تنسيق الزهور على طريقة “إيكيبانا” وهي فن ياباني قديم لترتيب الزهور.

3- فندق بيوليتزر أمستردام

فندق بيوليتزر أمستردام

تشتهر هولندا بزهور الزنبق فهي تعتبر الزهرة الوطنية غير الرسمية للبلاد، لذلك تحتفل الفنادق بالربيع بشكل خاص بما في ذلك فندق بيوليتز الذي يمتلك حدائق جميلة تضم أكثر من 2000 زهرة زنبق تم تصميمها بشكل جميل من قبل المهندس ريجسموسيوم.

4- فندق بيلاجيو لاس فيغاس

فندق بيلاجيو

يحتوي فندق بيلاجيو على حديقة توري آند بوتانيكال غاردنز التي تبلغ مساحتها 14 ألف قدم مربع، والتي تخضع لتحول هائل في كل موسم، ولأن “الربيع الياباني” هو الموضوع الذي تحتفل به الحديقة خلال هذا الموسم، فقد تطلب الأمر 120 عاملا ومصمما لتصميم المعرض الذي يحتوي على أكثر من 80 ألف زهرة إضافة إلى بيت الشاي ومعبد ياباني.

5- قصر تاج محل في الهند

قصر تاج محل في الهند

لا ينبغي الخلط بينه وبين ضريح تاج محل في أغرا، لأن قصر تاج محل أو “تاج محل بالاس” في مومباي هو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، وهو يضم فريقا متخصصا لتنسيق الأزهار الداخلية في الغرف والمطعم ومختلف قاعات الفندق، بحيث يتم إعداد عروض جديدة في كل أسبوع.

6- فندق دولدر غراند، زيورخ في سويسرا

فندق دولدر غراند

يشتهر هذا الفندق الفخم بعرضه لعدد من الأعمال الفنية التي لا تقدر بثمن، وفي فصل الربيع تتزين جميع الغرف بالأزهار الجميلة التي يتم تحديثها كل صباح، وبالطبع فإن الزهور في اللوبي هي الأكبر والأكثر لفتاً للانتباه وبخاصة البيضة العملاقة التي يبلغ طولها 8 أقدام.

 7- منتجع جايلورد أوبريلاند تينيسي

منتجع جايلورد أوبريلاند تينيسي

يخصص هذا المنتجع مساحة 9 فدان للحدائق النباتية الداخلية والتي تحتوي على 50 ألف من النباتات الاستوائية من النخيل إلى أشجار الموز، كما أن هناك أنواع جنوبية مثل الغردينيا وشجر ماعنوليا، وبالطبع فإن فصل الربيع هو الوقت المثالي لمشاهدة هذه الحدائق.

8- فندق ميتروبول مونتي كارلو

فندق ميتروبول مونتي كارلو

تبذل معظم الفنادق من فئة الخمس نجوم جهداً إضافياً في عرض الأزهار وخاصة في اللوبي، ولكن فندق ميتروبول يكرس مفهومًا كاملًا للديكور، من خلال إعادة تصميمه ليعكس أفكارا خيالية على مدار العام تركز على الزهور وبالطيور الجميلة.

شارك برأيك