Booking.com

بعد استقبال نحو عشرة ألف زائر من الجمهور وممثلي وزارات السياحة والسفراء والقناصل على مدار ثلاثة أيام، اختتم معرض جدة الثاني للسياحة والسفر فعالياته في فندق هيلتون جدة يوم الجمعة الماضي، بعدما استمر من الأول وحتى الثالث من فبراير.

جولات الجمهور في معرض جدة للسياحة، اليوم الأول

جولات الجمهور في معرض جدة للسياحة خلال اليوم الأول

انعقد المعرض للمرة الثانية تحت شعار “بوابة العبور للسياحة”، وشهد مشاركة كبيرة من أكثر من 200 من هيئات التنشيط السياحي والشركات السياحية والفنادق وشركات الطيران، منها السياحة السعودية، طيران ناس، الخطوط الجوية الأمريكية، السفارة التركية، والطيار للسفر وغيرها، بإشراف الهيئة العامة للسياحة والآثار، والغرفة التجارية الصناعية في جدة، وشركة “فور إم” لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

الجناح التركي معرض جدة للسياحة والسفر

الجناح التركي في معرض جدة للسياحة والسفر

وشهد معرض جدة للسياحة والسفر توقيع عدد من اتفاقيات التعاون وعقود العمل بين الشركات المتخصصة في بناء الاستثمارات السياحية بهدف استثمار المنتج السياحي. وقال رئيس غرفة جدة صالح كامل، إن المعرض آتى ثماره في التعبير عن استراتيجية تنمية منطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة، ونشر وتفعيل ثقافة السياحة وإبراز الخدمات السياحية في المنطقة، وتسليط الضوء على المستجدات في القطاع الخدمي والسياحي، واستقطاب السياح الداخليين والدوليين، وإتاحة الفرصة للشركات بالترويج لبرامجها وعروضها السياحية.

ورأت رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض مايا حلفاوي إن مثل هذه المعارض تهدف إلى زيادة وعي المجتمع بأهمية السياحة وتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية للتعرف على المواقع والخدمات السياحية وتنشيط الحركة الداخلية.

الصور التالية توضح بعض من أحداث معرض جدة الثاني للسياحة والسفر:

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.