Booking.com

إن كنت تود عزيزي المسافر التحليق في سماء المملكة العربية السعودية بسهولة ويسر وبسعر معقول مع ضمان كافة سبل الراحة والأمان، فستكون شركة طيران أديل هي الخيار المناسب لك، فهي شركة طيران سعودية منخفضة التكلفة، تهدف إلى تقديم خدمة قيمة جيدة وآمنة للمسافرين مقابل المال.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

شركة طيران أديل.. خيار مثالي للسفر بتكلفة منخفضة

تأسست شركة طيران اديل في عام 2016 وبدأت عملياتها في الربع الأخير من عام 2017، وتتميز بأنها شركة طيران منخفضة التكلفة مع مركز رئيسي يقع في أكثر المطارات ازدحاما في المملكة العربية السعودية، وهو مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، وتهدف بشكل رئيسي إلى خدمة المسافرين الباحثين عن التكلفة الاقتصادية مع توفير كافة سبل الراحة والسلامة، ما يجعل منها أحد الخيارات الرئيسية للكثير من المسافرين في المملكة السعودية.

طيران اديل تتمتع باستراتيجية مستقلة

ويعود تأسيس اديل إلى الخطوط الجوية العربية السعودية، حيث قامت بتأسيس شركة طيران منخفضة التكلفة تسمى طيران أديل لخدمة المدن السعودية والوجهات الإقليمية الرئيسية في 23 سبتمبر 2017، وذلك من جدة إلى الرياض بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 87، وقد حظيت منذ انطلاقها بترحيب واسع ما بين المسافرين، باعتبارها توفر قيمة جيدة مقابل المال.

وعلى الرغم من اتباعها نهج الخطوط السعودية باعتبارها الشركة الأم، في توفير خدمة مميزة، إلا أن طيران أديل لها استراتيجية مستقلة وإدارة خاصة بها، وباعتبارها شركة منخفضة التكلفة، فأسعارها اقتصادية تناسب الجميع.

سبل الراحة المتعددة

وعن أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة لعملائها من المسافرين؛ فيمنحك طيران أديل عزيزي المسافر الفرصة للاستمتاع برحلة مريحة لا تقارن مع مقاعد رائعة تحتوي على شاحن وصلة USB لشحن الأجهزة الإلكترونية، ناهيك أيضا عما تقدمه من حامل للهواتف الشخصية و الأجهزة اللوحية، ما يعني توفير كافة السبل لضمان سهولة الرحلة والاستمتاع بها دون أيه معوقات.

أضف إلى ذلك ما يقدمه طيران اديل من سبل الراحة للمسافرين، والتي تبدأ من إجراءات السفر الخالية من التعقيدات، وتمتد أيضا إلى المعاملة الرائعة والابتسامة الدائمة في وجوه المسافرين، ما يبعث على الاحساس بالسلام والأمان، وهو النهج الذي تلتزم به الشركة منذ تأسيسها.

دقة المواعيد وكفاءة الطائرات

طيران أديل

ولعل ما يزيد من كفاءة شركة طيران أديل إلى جانب توفير مستوى عالٍ من الخدمة مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة، هو سعيها الدائم لتطبيق المعايير العالمية فيما يتعلق بمواعيد انطلاق الرحلات، فضلا عن حرصها على كفاءة طائرات الاسطول التشغيلية اليومية، الأمر الذي ينعكس بالطبع على شعبيتها التي تتزايد بين المسافرين.

دورها البارز في تنشيط السياحة الداخلية

طيران أديل

ومع الاهتمام المتزايد بالسياحة الداخلية السعودية، بات لشرطة طيران أديل دور كبير في خدمة المسافرين ما بين الوجهات المحلية المختلفة في راحة وأمان، أضف إلى ذلك أيضا سعي طيران أديل إلى خدمة ركاب الحج والعمرة في جميع أنحاء المنطقة.

ومنذ إنطلاقها ، قامت شركة طيران أديل بتأجير ثماني طائرات إيرباص A320 من شركة دبي لصناعات الطيران ، إلا أنه بحلول عام 2020 ، تخطط الشركة لتشغيل أسطول من حوالي 50 طائرة في إطار خططها التوسعية لخدمة المزيد من المسافرين في جميع أنحاء المملكة.

شارك برأيك