Booking.com

تقع جزر با أتول المرجانية في الجزء الغربي الأوسط من جزر المالديف، وهي موطن لواحدة من أكبر مجموعات الشعاب المرجانية في المحيط الهندي، وتتميز بالتنوع البيولوجي النادر بين الشعاب المرجانية العديدة، لذلك فقد تم ادراجها على لائحة اليونسكو للتراث العالمي، ولأنها تحتوي على عدد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة فقد أصبحت وجهة مطلوبة للكثيرين، وهذه مجموعة من أفضل مطاعم جزيرة با أتول.

أفضل مطاعم جزيرة با أتول

1- مطعم سوباه

مطاعم جزيرة با أتول- مطعم سوباه

تم تسميته نسبة إلى الشيف سوباه الفائز بجائزة أفضل شيف في جزر المالديف، يقدم المأكولات المعدة بأساليب الطبخ التقليدية، ويقدم وجبة العشاء حيث يفتح ابوابه ليلتين في الأسبوع فقط، ويتسع لـ18 شخص، وعند انتهاء العشاء يتم إعطاء الضيوف مقدمة عن سماء الليل المرصعة بالنجوم.

2- مطعم ميهيري ميثا

مطاعم جزيرة با أتول- مطعم ميهيري ميثا

يبدأ يومه بتقديم الخبز ونوعين من الجبن المستوردة مع البيض ومجموعة من المربات محلية الصنع والفواكه الطازجة، وفي الغداء والعشاء يمكن للضيوف الاختيار ما بين السوشي أو الأسماك أو البيتزا بالإضافة إلى الحلويات والمثلجات.

3- مطعم بينجارونج

مطاعم جزيرة با أتول - مطعم بينجارونج

يقع هذا المطعم في منتجع دوسيت ثاني ويوفر منظرًا مذهلًا على المحيط الخلاب، وينصح بزيارته في ساعات الغروب، يقدم أشهى الوجبات التايلاندية الأصيلة التي تتميز بجودتها العالية وبطريقة تقديمها الراقية.

4- سي جريل

مطاعم جزيرة با أتول - سي جريل

يقع هذا المطعم داخل عريشة خشبية في منتجع دوسيت ثاني ويقدم أشهى الوجبات المشوية بما في ذلك الأسماك واللحوم، كما يوفر منظرًا مذهلًا على المحيط والبيوت الخشبية الراقية المطلة عليه.

5- مطعم ذي بوردرليس دينينغ

مطاعم جزيرة با أتول - مطعم ذي بوردرليس دينينغ

يقع هذا المطعم في منتجع دوسيت ثاني وهو عبارة عن إمكانية تناول الطعام على الشاطئ، حيث يستمتع الأزواج بالعشاء الرومانسي خالي المقاعد والمائدات والذي يتميز بالخصوصية الرومانسية. يقدم وجبات رائعة من المطبخ التايلاندي ومن المطابخ العالمية الغربية.

6- مطعم باها غريل البوتيكي

مطاعم جزيرة با أتول - مطعم باها غريل البوتيكي

يقع هذا المطعم الراقي داخل منتجع أميلا فينولهو على بعد دقيقة واحدة فقط سيرا من الشاطئ، ويقدم النكهات المغربية السحرية مع مزيج من أجود البهارات من بلدان شمال أفريقيا.

7- فريش ذي جاردن

مطاعم جزيرة با أتول- فريش ذي جاردن

يتميز هذا المطعم بموقعه الذي تحيط به أشجار الموز الاستوائية والحديقة الخضراء بدون جدران، يقدم قائمة من المأكولات المستوحاه من منطقة البحر الأبيض المتوسط والتي يتمثل إعدادها من المنتجات المحلية.

8- مطعم ذي شورلاين جريل

مطاعم جزيرة با أتول- مطعم ذي شورلاين جريل

يقع في منتجع جزيرة ميلدهو المالديف ذو الخمس نجوم، ويقدم اللحوم والأسماك الطازجة المحلية على شاطئ البحر مع إطلالة جميلة على الطبيعة المحيطة، يمكن للضيوف تناول الطعام في جناح خاص على شاطئ البحر، وتتغير قائمة الطعام فيه بشكل موسمي.

شارك برأيك