Booking.com

كشف موقع “ذا صن” عن تقرير يستعرض خلاله مجموعة من أرقى فنادق المطارات للإقامة بها قبل ركوب رحلتك التالية، حيث تتيح الإقامة في فندق المطار الحصول على مزيد من الراحة والرفاهية.

وأشار الموقع إلى أن فنادق المطارات لم تعد فنادق مجرد مكان للاستراحة سريعة قبل المغادرة للرحلة التالية، فبعض من أفضل الفنادق الآن تتميز بغرف أنيقة وحمامات سباحة كبيرة رائعة على سطحها للتمتع برؤية بانورامية خلابة.

وتضم القائمة أفضل 7 فنادق مطارات حول العالم والتي جاءت كالتلي:

1- فندق إيروتيل سنغافورة

يقع في مطار شانجي في سنغافورة، وقد اختير كأحد أفضل الفنادق في العالم خلال السنوات الأخيرة، وهو يوجد داخل مبنى الركاب رقم 1، ما يعني أنه على بعد خطوات قليلة من الوصول إلى الطائرة، حيث تطل غرف النوم به على مدرج المطار لمشاهدة مغادرتها.

كما أنه فندق المطار الوحيد الذي يحتوي على حمام سباحة في الهواء الطلق إلى جانب 70 غرفة فاخرة، ويمكن الوصول إليه من جميع المحطات الثلاثة (المبنى 1 و2 و3) في مطار شانجي عبر الممرات الآلية أو قطار المطار.

2- فندق TWA نيويورك

يقع الفندق بمطار جون إف كينيدي بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة، وتم افتتاح هذا الفندق مؤخراً في محطة TWA السابقة في مطار جون إف كينيدي الذي يعود إلى عصر السفر الذهبي، ويحتوي على حمام سباحة كبير للغاية على السطح مطل على مهبط الطائرات.

ويحتوي الفندق على 512 غرفة عازلة للصوت مع أثاث مستوحى من طرازات منتصف القرن، وأكبر صالة رياضية في العالم، وعدد كبير من المقاهي والمطاعم.

3- فندق فيرمونت فانكوفر

يتميز الفندق الواقع بمطار فانكوفر الدولي بكندا بأنه عازل للصوت لحماية الضيوف من صوت الطائرات الصاخب، لذا فهو مثالي لكل من يرغب في الحصول على قسط من الراحة، فضلاً عن أنه قع فوق مهبط الطائرات مباشرة، ما يعني عدم اضطرارك للاستيقاظ مبكراً للحاق بطائرتك التالية.

ويحتوي الفندق على منتجع صحي كبير به قائمة شاملة 120 علاجاً مختلفاً ما بين التدليك وعلاج تورم الأقدام وجميع الأعراض الناتجة عن اضطرابات الرحلات الجوية الطويلة.

4- فندق هيلتون ميونخ

يتوسط الفندق الصالة الأولى والثانية لمطار ميونيخ الدولي بألمانيا، ويظهر البهو الزجاجي الضخم بالفندق مشهداً رائعاً، ويوجد داخل الفندق منتجع Fit & Fly الذي يقدم خدمات التدليك الرائعة، بالإضافة إلى تمارين لمساعدة وراحة المسافرين المتعبين، كما تحتوي بعض غرف نوم الفندق على جدران زجاجية، حيث يمكن للضيوف مشاهدة الطائرات وهي تقلع وتهبط.

5- فندق بولمان ميامي

يحتوي الفندق الواقع بمطار ميامي الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية على حمام سباحة ذي شكل متعرج يطل على البحيرة، ويقع على بعد خطوات قليلة فقط من مدخل المطار، كما توجد مساحة كبيرة لملاعب التنس لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية، بالإضافة إلى أنه محاط بحدائق استوائية رائعة.

6- حياة ريجنسي أورلاندو

يوجد بداخل مبنى مطار أورلاندو الدولي بولاية فلوريدا الأمريكية لذلك يستغرق الأمر دقائق قليلة فقط للوصول إلى مكان المغادرة، ويمكن لعشاق الطيران مشاهدة الطائرات وهي تقلع وتهبط من مسافة بعيدة، أو من على حمام السباحة الخارجي.

7- فندق فاجار

يعد أحد الفنادق الأكثر غرابة في المطارات حيث يقع على سفح التل بجوار مطار جزر فارو الدنماركية، ويطل على ممشى الطائرات، إذ حصلت غرف الفندق على جائزة أفضل غرف الفنادق في العالم من قبل مجلة فوربس الأمريكية، وعلى الرغم من بساطة الفندق، يتمتع ببعض أفضل الإطلالات حيث يحاط بالتلال الخضراء الخلابة.

شارك برأيك