Booking.com

لك أن تتخيل كيف ترتب ترافل جيغسو 2 مليون عملية تأجير سيارة سنويا وبأكثر من 6000 موقع في 120 دولة حول العالم، تتدفق طلبات التأجير من جميع أنحاء العالم إلى ترافل جيغسو يتم بعدها تحويل العملاء إلى الشركاء وبدورهم يرتبون عملية تسليم السيارات بكل دقة وسلاسة.

سيارة فيراري 458 إيطاليا الفاخرة

في ترافل جيغسو يمكن أن تستأجر سيارة رياضية كهذه

كيف تعمل ترافيل جيغسو ؟ 

بواسطة موقع الكتروني يستخدم برمجيات معقدة يقارن لك بين أسعار السيارات في أكبر شركات التأجير ( بدجت – سيكست – كار يوروب ..الخ) وتظهر مرتبة بحسب الأقل سعر لتتمكن من مشاهدة خيارات عديدة تناسب ميزانيتك.

كل الخيارات أمامك

في ترافل جيغسو تستطيع تحديد نوع السيارة ما إذا كانت عائلية أو صغيرة أو رياضية أو حتى ذات دفع رباعي. كما تستطيع تحديد البحث وفق ميزانية محددة لتظهر لك السيارات التي تناسب ميزانيتك وتجري بعدها عملية تأكيد الحجز بكل يسر وسهولة.

إجراءات الحجز 

لن تحتاج سوى دقائق معدودة لإتمام حجزك ابتداء من اختيار مكان استلام السيارة إلى استلام الفاوتشر الخاص بحجزك. لا شيء أسهل من الحجز عن طريق ترافل جيغسو.

تتحدث لغتك

اللغة العربية في موقع ترافل جيغسو ضمن اللغات المعتمدة كما أن الدعم الفني يتحدث العربية أيضا فلا تقلق بشأن اللغة فترافل جيغسو تتحدث لغتك.

معلوماتك بأمان

كل المعلومات تخضع للحماية فلا تقلق بشأن معلومات بطاقتك الإئتمانية فالعملية تجري في صفحة مشفرة لا يمكن لأي أحد أن يطلع على معلومات بطاقتك حتى موظفي ترافل جيغسو.

بقي أن تعرف أن ترافل جيغسو هي إحدى شركات برايس لاين المدرجة ضمن بورصة ناسداك في نيويورك وتمتلك وتدير موقعي حجز الفنادق الشهيرين بوكينج و أجودا 

هل ترغب بالحجز الآن ؟ 

تفضل بزيارة الموقع الالكتروني باللغة العربية “انتقل إلى الموقع

لا تنس ان تعود إلى هنا وتذكر لنا تجربتك.

شارك برأيك