Booking.com

ينطلق مهرجان التخفيضات الكبرى في أبوظبي ليقدم للمتسوقين عروضاً مغرية على مدار يوم كامل بتاريخ 5 يونيو 2019، إذ تصل الحسومات هذا العام حتى 90% ضمن المراكز التجارية التابعة لشركة الدار العقارية (ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي بأبوظبي والجيمي مول بمدينة العين).

ويحظى المتسوقون بفرصة الاستمتاع بالمزيد من المفاجآت، التي تشمل استرداد ضريبة القيمة المضافة عند إنفاق 1,000 درهم إماراتي أو أكثر، وسحوبات على مكافآت قيمة، وفرصة للفوز بجوائز فورية عند الشراء بقيمة تزيد عن 200 درهم، بالإضافة إلى العروض الترفيهية المتجولة.

وسوف تفتح المراكز التجارية الثلاثة أبوابها من الساعة 10 صباحاً يوم 5 يونيو، حيث يستمر العرض طوال النهار والليل حتى الساعة 10 صباحاً في اليوم التالي، مما يتيح للزوار فرصة الاستفادة من العروض الحصرية على الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والإلكترونيات والأثاث المنزلي ومنتجات العلامات الرياضية.

كذلك، يمكن المشاركة في مسابقات “تسوّق واربح” عند إنفاقهم 200 درهم إماراتي كحد أدنى، ليحصلوا على فرصة للفوز بجوائز فورية، تتضمن أنظمة المسرح المنزلي والمجوهرات وقسائم التسوّق، مع إمكانية مضاعفة فرصهم في الفوز عند إنفاقهم نفس المبلغ بعد منتصف الليل.

يُشار إلى أن المراكز التجارية الثلاثة أبرمت شراكةً خاصة مع مجموعة مختارة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء أبوظبي لتقديم عروض إقامة تضمن تجربة تسوق أكثر راحة للزوار.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: