Booking.com

أطلق “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي أول عروضه المخفضة لعام 2015 بأسعار تنافسية تبدأ من 59 ريالا فقط للرحلات الداخلية، وابتداء من 199 ريالا للرحلات الدولية على الدرجة الاقتصادية.

طيران-ناس

يسري العرض على الحجوزات التي يتم إجراؤها خلال الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر 2014

ويسري العرض بشكل حصري على الحجوزات التي يتم إجراؤها خلال الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر 2014 لفترة السفر خلال 1 فبراير إلى 18 مارس 2015 للرحلات الدولية، وفترة السفر من 9 فبراير إلى 9 مارس 2015 للرحلات الداخلية، ولا يشمل العرض درجة الأعمال.

وفي تعليق له على هذا العرض الخاص الذي يترقبه المسافرون قال بول بيرن الرئيس التنفيذي لـ”طيران ناس”: “شهد عام 2014 أحد أقوى عروضنا والذي بدأت أسعاره من 11 ريالا فقط، وكان حجم الطلب هائلا إلى درجة أن كل المقاعد المتاحة قد تم بيعها في فترة وجيزة، ونتوقع أيضا هذه المرة بيع المقاعد بالكامل”.

من جهته قال وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والاتصالات في “ناس القابضة”: “يحرص طيران ناس دائما على توفير عروض مختلفة طوال العام ليجعل السفر لضيوفه أكثر سهولة، وتوقعاتنا كبيرة أن هذا العرض سيحظى بإقبال كبير من الضيوف الذين يسافرون بشكل متكرر على طيران ناس كما سيتيح فرصة ذهبية للمسافرين الجدد للاستمتاع بأول تجربة لهم للخدمات المتطورة التي نقدمها لضيوفنا بأفضل الأسعار”.

وتشمل الأسعار الخاصة المخفضة التي يقدمها العرض كل الضرائب والرسوم ماعدا القادمين من خارج المملكة، وستتوافر عبر قنوات البيع كافة، وسيتم تقديم مستويات أسعار ترويجية مختلفة عبر نظام إدارة الحجز استنادا إلى حجم الطلب، وستكون المقاعد التي يشملها العرض محدودة حسب التوافر وحسب الموسم.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت