Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران خصومات تصل إلى 50 في المائة على أسعار تذاكر السفر على متن رحلاتها في درجة رجال الأعمال الحائزة على جوائز على أن يتم الحجز حتى 13 أبريل الجاري.

ويسري العرض على مواعيد السفر خلال الفترة الواقعة بين 15 أبريل و12 ديسمبر في مجموعة واسعة من الأسواق تشمل الإمارات، وأستراليا، والبحرين، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وأيرلندا، وإيطاليا، وكوريا، والكويت، والصين، وعُمان، وباكستان، والفلبين وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وسويسرا، ولندن، وأمريكا.

وأعلنت الاتحاد للطيران أنه يمكن لأعضاء برنامج المسافر الدائم التابع للشركة ضيف الاتحاد كسب أميال ضيف الاتحاد على الأسعار الترويجية.

هذا وقد فازت الاتحاد للطيران بجائزة كريستال كابين لعام 2016 عن فئة مفاهيم المقصورات الجديدة تقديراً لمقصورة الدرجة الأولى على متن طائراتها من طراز بوينغ 787، التي تضم أجنحة الدرجة الأولى المتوفرة حصرياً على أسطول الشركة من طائرات دريملاينر.

وفازت للمرة الثانية على التوالي بإحدى جوائز كريستال كابين تقديراً لمقصوراتها الجديدة المبتكرة، حيث فازت الشركة في عام 2015 بالجائزة عن المنتجات والتصاميم المتطورة لمقصوراتها بالطابق العلوي من طائراتها طراز إيرباص A380.

شارك برأيك

التعليق