Booking.com

تقدم الخطوط الجوية البريطانية أسعاراً خاصة عبر شبكتها في أوربا، لمنح العملاء تسهيلات مناسبة لقضاء إجازة ممتعة، ويسري عرض الأسعار الخاصة المقدمة من الخطوط الجوية البريطانية، على كافة المقصورات ويبدأ الحجز من الغد إلى غاية 6 مارس، مع العلم أن صلاحية السفر تستمر حتى 12 ديسمبر 2018.

ويمكن الحجز للرحلة المقبلة على متن رحلات العودة إلى لندن بأسعار تبدأ من 2,375 درهم إماراتي فقط، وإلى وجهات أخرى في أوروبا من ضمنها باريس بأقل من 2525 درهم إماراتي.

وفي محاولةٍ منها لفهم عادات وتفضيلات السفر الخاصة بعملائها لقضاء العطلات ومعدل تكرارها، أجرت الخطوط الجوية البريطانية مسح عالمي شمل عدة بلدان بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة، شارك فيه أكثر من ألف موظف راشد.

وأشارت نتائج المسح إلى شعور أكثر من ثلث المقيمن بأنهم مشغولون جداً ولا يملكون الوقت الكافي لأخذ إجازة من العمل، بينما أعرب أكثر من شخص من كل خمسة أشخاص عن شعورهم بالذنب عند استخدامهم لكامل بدل العطلة.

وجاء هذا الإعلان بعد دراسة استقصائية أجرتها الخطوط الجوية البريطانية، وكشفت أن 56% من الذين شاركوا بالدراسة، اعتبروا أن المدن الأوربية هي وجهات العطل المفضلة.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية البريطانية كانت قد أطلقت خطة استثمارية تبلغ قيمتها 4.5 مليار جنيه إسترليني بهدف استفادة جميع العملاء من خدماتها المميزة، والتي تشمل توفير أفضل شبكة اتصالات لاسلكية “واي فاي” في جميع مقصورات الركاب، وتجهيز 128 طائرة طويلة المدى بتصاميم داخلية جديدة، واستلام 72 طائرة جديدة.

وتعتزم الشركة إنفاق 600 مليون جنيه إسترليني على مقصورات الدرجة الأولى “كلوب ورلد”، مع التركيز على تحسين خدمات الطعام وخدمات وتجهيزات النوم الفاخرة من شركة “وايت كومباني”، فضلاً عن توفير مقاعد جديدة تتميز بالوصول المباشر إلى الممر ابتداءً من عام 2019، وستبدأ الخطوط الجوية البريطانية هذا العام تسيير رحلاتها إلى ستة مسارات جديدة تشمل ناشفيل وجزر سيشل.

شارك برأيك