Booking.com

أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، مجموعة الضيافة العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن عروضها الخاصة مع اقتراب عيد الفطر وبدء التخطيطات لقضاء عطلة لا تنسى.

– فندق جيه ايه حصن حتا، دبي

يقدم لضيوفه في هذا العيد خصم 30% على أسعار الغرف و20% على أسعار المأكولات والمشروبات، ليتمتعوا بملاذاً جبلياً ساحراً مع طرق صحراوية ذات مناظر خلابة وإطلالات جبلية تبهر الأنظارفي المنتجع المجدد حديثاً.

ويقع المنتجع الجبلي في جبال الحجر، ويوفر لرواده من الأفراد والأزواج والعائلات تجربة مميزة لتجربة عدة مطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب فرصة الاستمتاع بباقة من النشاطات الرياضية مثل التنس ومضمار الجولف المصغر والرماية ومسارات للمشي والتنزه في الجبال أو حتى التجديف في سد حتا الشهير.

– منتجع جيه ايه جبل علي للجولف، دبي

يوفر المنتجع خصم 30% على جميع أسعار الغرف والأجنحة و20% على أسعار العلاجات في “ذا سبا” و15% على أسعار المأكولات والمشروبات في 12 مطعماً وركناً للمشروبات،

ويعد فندق جيه ايه شاطئ جبل علي واحداً من أفضل الوجهات العائلية لقضاء العطلات في دبي، مع ما يقدمه مشاطئ خاص وحمامات سباحة ونشاطات رياضية مشوقة ونوادٍ للأطفال.

كما تحظى العائلات بقائمة من النشاطات الترفيهية التي يمكنهم الاستمتاع بها بما في ذلك ملاعب التنس وكرة القدم أو الرياضات المائية مثل التزلج على المياه والتزلج الشراعي في مركز الرياضات المائية “ووتركولد”، هذا بالإضافة إلى خدمة النقل المنتظمة المجانية إلى مراكز التسوق وأحدث مدن الملاهي.

– جيه ايه بالم تري كورت، دبي

مع خصم 30% على أسعار الغرف و15% على أسعار المأكولات والمشروبات في 16 مطعماً مختلفاً، سيتمكن الضيوف من الإقامة في الأجنحة العائلية الخاصة والأجواء المشمسة الرائعة تحت أشجار النخيل.

ويوفر الفندق مضمار الجولف والنشاطات في الهواء الطلق كركوب الخيل والتنس والرياضات المائية، ويحظى الأحبة الصغار بأجمل الأوقات في باقة من النشاطات الترفيهية تشمل حمامي سباحة مضبوطي الحرارة للأطفال والرضع إلى جانب استكشاف ركن الحيوانات مع دروس ركوب الخيل والمهر ودار حضانة ونادي “كولزون” للأطفال ونادي “تشيلزون” لليافعين.

شارك برأيك