Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن تقديم عروض خاصة بمناسبة موسم الأعياد، وتستعد طيران الإمارات لتقديم 500 ألف وجبة عيد الميلاد في جميع الدرجات للعملاء الذين يسافرون في رحلات محددة من 9 إلى 31 ديسمبر.

وتستعيد طيران الإمارات القائمة الاحتفالية المميزة، بعد الاستقبال الحار من العملاء في السنوات السابقة، وبالإضافة إلى قائمة احتفالية لذيذة، يمكن للمسافرين الاستمتاع أيضًا بأفلام حنين وعطلة في جميع أنحاء المقصورة الطبقات على متن الطائرة وعلى الأرض.

ويمكن للعملاء الذين يسافرون من دبي لاختيار طرق في أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة وجنوب إفريقيا والفلبين، بدء موسم عطلتهم بالاحتفال على متن الطائرة.

وسوف يتمكن ركاب الدرجة السياحية من الاستمتاع بتناول وجبة احتفالية من شرائح الديك الرومي مع البطاطا المهروسة والبازلاء الخضراء والجزر الصغيرة والتوت البري الآمرة التي أعدها الطهاة الحائزين على جائزة طيران الإمارات، وللحلوى ستقدم طيران الإمارات موس شوكولاتة الحليب مع زر شوكولاتة احتفالي.

كما يمكن للعملاء في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الاستمتاع بشرائح الديك الرومي المشوي وحشو المشمش والبطاطس المشوية مع براعم بروكسل الكريمة مع لحم الخنزير المقدد والديك البري والتوت البري، للحلوى وسيتم تقديم الركاب الحلويات الاحتفالية مثل كعكة الشوكولاتة المستوحاة من سانتا أو كعكة خبز الزنجبيل.

وسيحصل عملاء الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على خطوط طيران الإمارات A380،
على تذوق عيد الميلاد في صالة Onboard Lounge المميزة مع كوكتيل محدود من Santa’s Spiced Amarula Cocktail، فطائر اللحم البقري والمقبلات الخاصة مثل كعكات ثلج الزنجبيل والتوت البري وجوز الهند والكمأ.

شارك برأيك