Booking.com

اعلنت الوجهة الترفيهية “كيدزانيا دبي” أنها تقدم للأطفال وأهاليهم أسباباً أكثر للاستمتاع بمختلف الأنشطة الترفيهية والتعليمية المميزة التي تقدمها المدينة الصغيرة، من خلال حسومات بنسبة 20% على أسعار التذاكر عند شرائها عبر الموقع الإلكتروني حتى 22 أبريل.

وتضمن “كيدزانيا” تجربة استثنائية يمكن للأطفال من خلالها قضاء أوقات لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء، واكتساب معلومات قيّمة عن أكثر من 80 مهنة من خلال ألعاب تقمص الأدوار في بيئة آمنة ومفعمة بالمرح.

ويسري هذا العرض على جميع التذاكر التي يتم شراؤها عبر الإنترنت ليتمكن الأطفال بذلك من تقمص أدوار عديدة في مجالات متنوعة تشمل مكافحة الحرائق والأنشطة الترفيهية والتجارية، من خلال أنشطة معدة لتحفيز عقولهم بالتزامن مع تنمية مهاراتهم الحركية والتفاعلية، كما يمكن للأطفال أيضاً ارتداء الأزياء الخاصة بكل مهنة واستخدام أدوات تحاكي مثيلاتها في عالم الكبار.

تجدر الإشارة أن كيدزانيا دبي تعد من أهم مفاهيم مراكز الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، وقد تم افتتاحها بمنطقة الشرق الأوسط في دبي مول بموجب اتفاقية شراكة حصرية مع شركة إعمار للترفيه.

وتم تصميم كيدزانيا في دبي، الممتدة على مساحة 80 ألف قدم مربع، كمدينة مصغرة تجمع بين الألعاب الترفيهية والتعليمية بطريقة مبتكرة، وهي تتيح للأطفال التصرف على سجيتهم في تجربة المهن التي يمارسها الكبار.

وعلى غرار الواقع، يؤدي الأطفال أعمالاً محددة ينالون لقاءها مبالغ مالية ينفقونها على التسوق أو خوض تجربة ترفيهية مميزة، وتعد كيدزانيا في دبي مول مدينة داخلية نموذجية مصغرة لتعليم وترفيه الأطفال في آن واحد.

يعمل في كيدزانيا فريق من الأخصائيين الذين خضعوا لتدريب مكثف حول مختلف الأنشطة في المدينة، ويتواجدون بأعداد كبيرة لضمان توفير أجواء تعليمية آمنة تماماً.

وبهدف تعزيز أجواء الأمان، يتم تزويد الأطفال بسوار خاص يعمل بموجات الراديو لتعقب حركتهم وأماكن تواجدهم مما يضمن للأهل سلامة أولادهم ضمن المدينة.

شارك برأيك