Booking.com

تستعد فنادق الإمارات لاستقبال شهر رمضان المبارك وموسم الصيف لتقديم العديد من العروض ااموسعة للقيمة المضافة بهدف استقطاب النزلاء خلال تلك الفترة.

وقد أعلنت تلك الفنادق على هامش المشاركة في فعاليات معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2018” أن تلك العروض تشمل تخفيضات سعرية تصل نسبتها إلى 50% على أسعار الغرف الفندقية، إضافة إلى عروض للقيمة المضافة، تشمل منح الزوار تخفيضات على الوجبات والمشروبات، ومنح ليلة مجاناً عند حجز ليلتين، وخصم بنسب 50% للغرفة الثانية للعائلات، والإقامة لفترة 24 ساعة من وقت تسلم الغرفة، بخلاف الشائع في قطاع الفنادق.

– سويس بلهوتيل إنترناشونال

قال لوران فوافينل نائب الرئيس التنفيذي للعمليات والتطوير في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند بمجموعة “سويس بلهوتيل إنترناشونال”: “سيتم طرح عروض للقيمة المضافة على باقات الحجوزات تشمل تخفيضات على الوجبات، وعلى الغرف الفندقية، بنسب متباينة خلال موسمي الصيف ورمضان”.

– فنادق ومنتجعات ميلينيوم

وبدوره، قال كيفورك ديلدليان الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط وإفريقيا لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم: “إن المجموعة تستعد لطرح تخفيضات سعرية على أسعار الغرف خلال موسمي رمضان والصيف، بنسب تراوح بين 40 و50% مقارنة بالأسعار خلال الفترات العادية، إضافة إلى عروض قيمة مضافة للإقامة مع الوجبات، أو تخفيضات على الوجبات يومياً للزوار والنزلاء”.

– داماك العقارية

من جهته، قال نايل ماكلوغلين نائب رئيس أول الاتصال المؤسسي والتسويق في شركة داماك العقارية: “إن الشركة ستطرح عروضاً موسعة للقيمة المضافة على الغرف الفندقية التي تديرها ضمن علامتيها الفندقيتين اللتين تديرهما: ‘داماك ميزون’ و’رويال ميزون’، وذلك خلال موسمي رمضان والصيف”، لافتاً إلى أن العروض ستبدأ خلال شهر رمضان المقبل، ومن المنتظر استمرارها حتى سبتمبر 2018.

وأضاف أن العروض التي ستطرحها الشركة تتضمن باقات للقيمة المضافة، مثل استضافة ورعاية للأطفال مجاناً في مناطق مخصصة لهم، حتى يتاح للزوار التسوق خلال فترات مختلفة، إضافة إلى منح ليلة مجاناً عند الحجز ليلتين، وعرضاً للإقامة لفترة 24 ساعة من وقت تسلم الغرفة، بخلاف الشائع في قطاع الفنادق، الذي يتعامل بمواعيد محددة لاستلام الغرفة وتسليمها.

– سويس أوتيل الغرير

كذلك قال المدير العام لفندق “سويس أوتيل الغرير”، إيميل فان ديجيك: “إن الأسواق الفندقية حالياً تشهد تنافسية مرتفعة، تجعل جميع العلامات الفندقية تطرح تخفيضات سعرية وعروضاً للقيمة المضافة خلال فترات مختلفة من العام، خصوصاً خلال موسم الصيف وشهر رمضان المقبل”.

وأضاف أن الغرف الفندقية التابعة لعلامة “سويس أوتيل”، ستشهد عروضاً للقيمة المضافة من مطلع مايو المقبل حتى سبتمبر 2018، تشمل تخفيضات بنسبة 50% للعائلات عند حجز الغرفة الثانية، إضافة إلى عروض على الوجبات الغذائية والإفطار خلال شهر رمضان، مع تخصيص مناطق لألعاب الأطفال عند الحجز لباقات العائلات خلال تلك الفترة.

– فنادق سيتي ماكس

وأكد الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق “سيتي ماكس”، علي شريف، أن العروض المطروحة خلال الفترة المقبلة أكبر من مثيلاتها خلال العام الماضي، ولفت إلى أن سيتي ماكس يستعد لطرح تخفيضات سعرية تصل إلى 50%، إضافة إلى عروض للقيمة المضافة تشمل تخفيضاً على الوجبات، خلال الفترة من مايو حتى سبتمبر 2018، مبيناً أن باقات العروض تتناسب مع الزوار المستهدف استقطابهم خلال تلك الفترة، من خليجيين وروس وأوروبيين.

شارك برأيك