Booking.com

أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موفنبيك في دبي أنه تم تعيين ثلاث من منشآتها كشريكة رسمية لأحدث وجهة سياحية للمنتزهات الترفيهية “دبي باركس آند ريزورتس”، حيث تقع الفنادق الثلاثة في أبراج بحيرات الجميرا وجميرا بيتش بالقرب من بطوطة مول وتبعد حوالى 20 دقيقة عن في الوجهة الترفيهية.

ووفقاً لبنود الشراكة، ستتيح الفنادق التي تنتمي الى فئة الخمس نجوم عروض إقامة عبر الانترنت وخيارات بيع مباشر للتذاكر لزوار منتزهات موشنجيت دبي، وبوليوود باركس دبي، وليغولاند دبي والحديقة المائية ليغولاند ووتر بارك.

وقد قام فندق “موڤنبيك بوابة ابن بطوطة” باستحداث 13 جناحا للعائلات مع كل التجهيزات المناسبة للمسافرين الذين يصطحبون أطفال، وتتضمن التسهيلات سريرا بحجم كبير وأريكة قابلة للتحول الى سرير، وتذاكر المنتزهات، ومستلزمات الراحة الخاصة بالأطفال، ولعبة بلاي ستايشن عند الطلب، فضلاً عن خدمات نادي الأطفال والاختيار ما بين خمسة مطاعم تقدم المأكولات الهندية والايطالية والآسيوية.

ويتميز الفندق بموقعه مقابل إبن بطوطة مول الذي شهد تحسينات عديدة مؤخرا وأضاف المزيد من المتاجر الى مرافقه، وتتاح كذلك خدمة المواصلات المجانية الى المنتزهات الترفيهية الجديدة من محطة مترو إبن بطوطة التي تبعد عن الفندق خمس دقائق سيرا على الأقدام.

ومن جانب آخر، يتمتع فندق “موڤنبيك جميرا بيتش” القائم عند بولفار “ذا ووك” في منطقة دبي مارينا بمزايا إضافية لبعده خمس دقائق فقط عن شاطىء البحر.

بينما يتضمن فندق “موڤنبيك أبراج بحيرات الجميرا” الجناح العائلي الممتد على 117 مترا مربّعا غرفة جلوس وغرفتي نوم وأسرة مزدوجة، وسيسعد الأطفال في برانش يوم الجمعة في مطعم نوش، بركن خاص بهم يتضمن مجموعة من الألعاب المتنوعة.

وفي الفنادق الثلاثة، سيستمتع الضيوف بتجربة مأكولات الطاقة “باور بايتس”، وهي تشكيلة من الأطباق المغذية للأطفال، والمجهزة بوسائل طبخ صحية ومقدمة بأسلوب فريد ومسلي.

شارك برأيك