Booking.com

يستعد فندق ألوفت ديرة سيتي سنتر بالتزامن مع اقتراب موعد اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات لمنح ضيوفه هدية مثالية تضفي مزيداً من التميز على الاحتفالات.

ويتمثل عرض عطلة مناسبة العيد الوطني بخصم بنسبة 20% على الإقامة في الفندق، وبنسبة 15% على أحد علاجات سبا “دريم ووركس” وقسيمة طعام بقيمة 48 درهم إماراتي، ما يضمن تجربة متكاملة تجدد طاقة العقل والجسم.

وتضم باقي العروض المجزية في هذه الباقة تقديم وجبة فطور كونتيننتال يومياً في مطعم “ذا كانتين” الذي يحضّر تشكيلة من الأطباق الغنية بالمكونات والنكهات الطازجة، فضلاً عن إمكانية الوصول طوال اليوم إلى حوض السباحة “سبلاش بول” والنادي الرياضي “ري تشارج”.

كما يحظى ضيوف الفندق بتجربة تسوق ساحرة بفضل سهولة الوصول إلى “سيتي سنتر ديرة مول”، ويعتبر فندق “ألوفت ديرة سيتي سنتر”، بما يقدمه من عروض متميزة، مكاناً مثالياً لقضاء مناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات.

كما تقدم صالة “آوت دور باي ڤوكس” في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة عرض سينما صَن داونر، الذي يتيح للضيوف تناول وجبة برانش شهية أثناء مشاهدة أحدث الإصدارات السينمائية، في تجربة استثنائية للغاية تجمع بين الاسترخاء والمذاق الشهي وقضاء أروع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء.

وتوفر هذه التجارب التي تجمع بين متعة مشاهدة الأفلام وتناول وجبات البرانش أجواء تفاعلية تعزز العلاقات الاجتماعية، وعوضاً عن أماكن الجلوس العادية، تتفرد صالة “آوت دور باي ڤوكس” بأرائك وثيرة تمنح المكان إحساساً بالراحة.

ويتوافر العرض المذهل كل يوم جمعة بدءاً من الساعة 5 مساءً، ويتضمن التذكرة وعبوة فشار أو رقائق ناتشوز مع تشكيلة من المأكولات الخفيفة، وتحمل عروض البرانش الجديدة طابعاً مميزاً يجعلها تختلف عن غيرها من الباقات التقليدية، ما يجعلها مثالية للراغبين بتجربة مختلفة خلال أمسيات الجمعة.

شارك برأيك