Booking.com

أطلق فندق سيمفوني ستايل الكويت عروض مميزة لقضاء العطلة الصيفية وعيد الأضحى المبارك، ليحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بمرافق الفندق الخلابة والإقامة في غرفه وأجنحته الراقية والفسيحة، والانغماس بإطلالته البحرية المتفردة على مياه الخليج العربي.

ويقدم الفندق عرض الإقامة بأسعار تبدأ من 65 دينارا في الليلة للغرفة، وسيحرص طاقم الفندق على تهيئة كل سبل الراحة للضيوف ليوفر تجربة لا تنسى مع كرم الضيافة العربي الأصيل.

ويمكن للضيوف استكمال متعة العطلة مع حسومات المطاعم التي تصل إلى 50% في 3 مطاعم مختارة ضمن أيام مختارة اذ يقدم مطعم لونا التوسكاني الإيطالي المتميز حسومات بنسبة 50% أيام الأحد، حيث يدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بأشهى الاطباق على أنغام الغناء وعزف الكمان الحي.

أما ضيوف شوكو كافيه فيمكنهم الاستمتاع طيلة أيام الاثنين بأشهى الوجبات بنصف الثمن طوال اليوم، ويوم الثلاثاء يقدم مطعم كوتشينا أفضل أطباق الغداء والعشاء الطازجة بأسعار مميزة.

ويتميز الفندق بمرافقه الرائدة، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية الواقع في “سيكس سينسز سبا”، وحوض السباحة الخارجي الآخاذ الذي يتمتع بإطلالة فريدة على أفق مدينة الكويت.

وللأحبة الأطفال نصيب من هذه الإجازة، حيث يقدم الفندق العديد من الخيارات لرسم البهجة على وجوههم، فنادي سيمفوني للأطفال يتميز بمرافقه الترفيهية المعدة خصوصا لاستقبال أطفالكم من عمر سنة ولغاية 10 سنوات.

أما “تيينز هاب” الذي افتتح مؤخرا في الفندق فيتيح للشباب قضاء ساعات من المتعة واللعب حيث يوفر أحدث ألعاب الفيديو من ويي وبلاي ستيشن ومنصة الألعاب التفاعلية “ماجيك موشن”.

شارك برأيك