Booking.com

طرحت شركة مصر للطيران تخفيضات بنسبة 20% على تذاكر الطيران على رحلاتها المتجهة إلى عدد من مدن الخليج والشرق الأوسط على درجة رجال الأعمال، وذلك فى إطار تنشيط حركة السياحة والسفر خلال الفترة القادمة.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض بشراء وحجز تذاكر للسفر إلى عدة مدن بالخليج والشرق الأوسط على درجة رجال الأعمال حتى موعد أقصاه 21 يوليو الجارى على أن يكون السفر حتى 15 أغسطس المقبل، ولا تشمل هذه العروض رحلات المشاركة بالرمز ورحلات الشركة إلى العاصمة اللبنانية بيروت.

وتحرص مصر للطيران على تقديم العديد من الخدمات والعروض الجديدة التى تلبى احتياجات ورغبات عملائها حول العالم وخاصة خلال فترة الموسم الصيفى الذى يشهد سفر العديد من العملاء والزائرين إلى العديد من النقاط والمدن بمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربى لقضاء الإجازات الصيفية ونهاية العام الدراسى وعطلات نهاية الأسبوع.

من ناحية أخرى وفى إطار تلبية الشركة لرغبات العملاء ومتطلبات السوق المحلى فقد أعلنت مصر للطيران عن بدء تسييرها لرحلتين أسبوعيًا من القاهرة إلى مدينة العلمين بالساحل الشمالي تيسيرًا على عملائها، والتى من المقرر تشغيلها في القريب العاجل بواقع رحلتين أسبوعيًا يومي الخميس والسبت.

ومن جانب آخر، أعلنت مصر للطيران أمس الأربعاء، أن وزارة الأمن الداخلي الأميركية قد رفعت حظر حمل أجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية داخل مقصورة الركاب، عن رحلات شركة مصر للطيران المتجهة للولايات المتحدة، موضحة أن الحظر الإلكتروني لا يزال قائماً بالنسبة لرحلات لندن.

شارك برأيك