Booking.com

تواصل شركة موبايلي تقديمها أفضل باقات وأسعار التجوال للمكالمات والبيانات أثناء التجوال في دول الخليج وبقية دول العالم في خطوة تهدف الشركة من خلالها إلى توفير أفضل الخدمات للمشتركين, وبأسعار هي الأفضل على الإطلاق.

موبايلي

«موبايلي» تطرح ثلاث باقات للتجوال الدولي بأسعار تنافسية

وأوضحت «موبايلي» أنها توفر لمشتركيها الاتصال المحلي أثناء التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي بتكلفة 1.03 ريال فيما يبلغ سعر دقيقة الاتصال للمكالمات الصوتية إلى المملكة أو إلى أي دولة أخرى من دول المجلس 2.49 ريال.

كما تواصل الشركة عروضها الخاصة على باقات التجوال في الدول الأخرى من خلال ثلاث باقات تمنح المشتركين دقائق استقبال واتصال ورسائل وبيانات مشمولة ضمن العرض وبأسعار تنافسية.

ويشتمل عرض باقات التجوال على ثلاث باقات هي الذهبية والفضية والبرونزية حيث تمنح الباقة الذهبية المشتركين بها 100 دقيقة استقبال و100 دقيقة اتصال وإرسال 100 رسالة نصية وباقة إنترنت حجمها 500 ميجابايت بتكلفة 299 ريالاً فقط، أما الباقة الفضية فيحصل المشتركون على 30 دقيقة استقبال و30 دقيقة اتصال وإرسال 30 رسالة نصية بالإضافة إلى باقة إنترنت حجمها 250 ميجابايت مقابل 99 ريالاً فقط, فيما يحصل المشتركون في الباقة البرونزية على 15 دقيقة استقبال و15 دقيقة اتصال وإرسال 15 رسالة نصية وباقة إنترنت حجمها 100 ميجابايت مقابل 49 ريالاً فقط.

شارك برأيك