Booking.com

تحتفل شركة طيران رأس الخيمة بالذكرى السنوية الأولى لإعادة إطلاقها غداً الإثنين العاشر من أكتوبر 2011، وبهذه المناسبة أطلقت حملة ترويجية خاصة جداً على أسعار المقاعد؛ حيث تطرح عدداً من التذاكر بسعر درهم إماراتي واحد للتذكرة لجميع وجهات الشركة.

طيران رأس الخيمة
طيران رأس الخيمة تحتفل بالذكرى الأولى لإعادة إطلاقها

ويمكن حجز التذاكر الترويجية بدءاً من منتصف ليل الأحد الموافق 9 أكتوبر2011 وحتى منتصف ليل الاثنين الموافق 10 أكتوبر، علماً بأن صلاحية التذاكر للسفر تبدأ من العاشر من أكتوبر 2011 وحتى 28 مارس 2012.

وتسير طيران رأس الخيمة رحلاتها إلى القاهرة وكاليكوت، دكا، شيتاغونغ، الدوحة، وجدة. وكما المعتاد في كافة رحلات شركة طيران رأس الخيمة، ستشمل التذاكر المطروحة بدرهم واحد وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات بالمجان، إضافة إلى السماح بحمل حقائب تزن حتى 30 كجم بجانب حقيبة اليد العادية. كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي والإمارات الأخرى، بجانب خدمة المواقف المجانية للراغبين في الانتقال بسياراتهم إلى مطار رأس الخيمة الذي يبعد مسافة 30 دقيقة عن الشارقة و 45 دقيقة عن دبي.

[ad#Ghada648x60]

قال عمر جهامة، الرئيس التنفيذي لطيران رأس الخيمة معلقاً على هذا العرض: “لقد تمكنت شركة طيران رأس الخيمة على مدى الاثنى عشر شهراً الأخيرة من تحقيق نجاح ملحوظ بفضل الدعم الذي حظيت به من قبل عملائها الأوفياء. ولأننا نرغب فى مشاركتهم هذا النجاح، فقد أطلقنا حملة ترويجية خاصة يصل سعر التذكرة فيها إلى درهم واحد، كوسيلة للتعبير عن شكرنا لهم”.

وأضاف جهامة أن معدل إشغال المقاعد وصل إلى 80 في المئة على غالبية رحلات الشركة طوال العام الأول بعد إعادة الإطلاق. وقال: “إن هذا الطلب المرتفع يؤكد أننا دائماً مانوفر لركابنا كل مايرغبون فيه: الأسعار المنخفضة والصفقات الكبيرة. وُتعتبر هذه الخطوة بالغة الأهمية في مسار تأسيس تاريخ مشرق للشركة، فضلاً عن كونها تمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق المزيد من التطورات الهامة، بما في ذلك إضافة وجهات جديدة سيتم الاعلان عنها قريباً”.

**المصدر: AME

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

تعليقات