Booking.com

كشفت شركة الخطوط الجوية التركية الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا عن عرض متميز على تذاكر السفر للذهاب والإياب يشتمل على حسومات تصل إلى 50% ليستفيد منها المسافرون من أبوظبي, ويأتي هذا العرض في إطار حملة جديدة تهدف للترويج لمدينة اسطنبول العاصمة السياحية في تركيا لتمسي إحدى أبرز وجهات السفر لدى مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

الخطوط الجوية التركية

الخطوط التركية تطلق حملة ترويجية تشمل حجوزات السفر المسبقة إلى اسطنبول خلال الشتاء

ويأتي تنظيم الحملة استناداً إلى النمو المعزز الذي تشهده الخطوط الجوية التركية في حركة المسافرين من إمارة أبوظبي, ويُشار إلى أن أسعار تذاكر السفر ضمن الحملة الترويجية ستبدأ بمبلغ 985 درهماً إماراتياً فقط شاملة للضرائب ونفقات الخدمة, وقد تمّ إطلاقها لتشمل حجوزات السفر المسبقة إلى اسطنبول خلال أشهر فصل الشتاء.

وبهذه المناسبة قال مراد باس نائب رئيس التسويق والمبيعات في الخطوط الجوية التركية في منطقة الشرق الأوسط وقبرص: “لقد شهدت شركتنا هذا العام نمواً مطّرداً في أعداد المسافرين على متن رحلاتها من أبوظبي بزيادة بلغت نسبتها 53% خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي مقارنة بالأعداد المسجّلة في عام 2012, ونعمل على نقل المسافرين من دولة الإمارات العربية المتّحدة إلى وجهات ودول أكثر من أية شركة خطوط جوية أخرى”.

وأردف بقوله: “أصبحت اسطنبول تحظى بمكانة متميزة كوجهة استثنائية لقضاء العطلات لدى المقيمين في منطقة الخليج, ويعود السبب إلى موقعها الجغرافي الفريد, ومن خلال مرونة رحلات السفر التي نتيحها عبر 33 وجهة, وقرب اسطنبول من معظم دول الخليج حيث لا تتجاوز رحلات السفر إليها مدة 5 ساعات فقد ساهم ذلك في الارتقاء بالمدينة لتمسي المكان المفضّل للمسافرين والسيّاح من المنطقة لقضاء العطلات والاستجمام”.

ويمكن حجز رحلات السفر من أبوظبي ضمن العرض ابتداءً من الآن وحتى 19 أكتوبر 2013 لقضاء العطلات من وإلى اسطنبول خلال الفترة من 1 نوفمبر 2013 إلى 31 مارس 2014.

وخلال العام الحالي تحتفل الخطوط الجوية التركية بالذكرى السنوية الثمانين على تأسيسها مما سيدفعها قدماً لمواصلة التميّز والازدهار باعتبارها واحدة من أسرع شركات الخطوط الجوية نمواً، حيث تسيّر رحلاتها إلى 239 وجهة في 104 بلدان, وتتيح “حملة اسطنبول” الجديدة للمسافرين خدمات سفر متميزة نالت أرفع الجوائز والتقديرات, وبأسعار تناسب الجميع مع فرصة اختبار الجمال الساحر لمدينة اسطنبول الشهيرة بمعالمها التاريخية الغنية, وجمال مناظرها الطبيعية وأسلوب الحياة العصرية فيها.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية عضو تحالف “ستار ألاينس” تأسست في عام 1933 بأسطول يتكون من خمس طائرات فقط, وأصبحت اليوم شركة طيران فئة أربعة نجوم بأسطول يتكون من 155 طائرة, والخطوط الجوية التركية هي شركة الطيران الوطنية التركية, ويقع المقر الرئيسي للشركة في إسطنبول أكبر المدن التركية, وتتخذ من مطار أتاتورك الدولي مركزاً لعملياتها.

وقد أحرزت الخطوط الجوية التركية نجاحاً باهراً ضمن إطار جوائز سكاي تراكس للخطوط الجوية العالمية 2013 حيث تم اختيارها من قبل الركاب كأفضل خطوط جوية في أوروبا للعام الثالث على التوالي, واختيرت أيضا كأفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا إضافة إلى لقب أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن درجة رجال الأعمال, وذلك عن خدمة شيف الطائرة الاستثنائية لركاب درجة رجال الأعمال على الرحلات الطويلة.

شارك برأيك