Booking.com

طرحت الخطوط الجوية الماليزية تذاكر سفر بأسعار مغرية للسفر حول العالم, وذلك احتفالاً بالعام الجديد, وضمن إطار احتفالات “أهلا بزوار ماليزيا 2014”.

الخطوط الماليزية

الخطوط الماليزية تطرح عروض خاصة احتفالاً بالعام الجديد

و يمكن الاستفادة يومياً من أسعار التذاكر المذهلة التي تبدأ من 1995 درهماً للدرجة الاقتصادية, و6959 درهماً لدرجة رجال الأعمال, وذلك بزيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.malaysiaairlines.com, وتصلح هذه التذاكر للسفر لغاية 30 يونيو 2014.

ويمنح السفر مع الخطوط الجوية الماليزية التعرّف إلى معالم ماليزيا الشهيرة مثل برجي بتروناس وبوكيت بنتانغ وبرج كوالالمبور وساحة مرديكا وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن الحجز على متن الخطوط الجوية الماليزية للانتقال من منطقة ماليزية إلى أخرى مثل لنغكاوي, وكوتا كينابالو وترنغانو, وعيش أجمل المغامرات, والتعرّف إلى مختلف الثقافات في هذا البلد الغني بتراثه.

كما تمنح الخطوط الجوية الماليزية لعملائها فرصة الاستفادة بعشرة كيلوغرامات إضافية مجانية لحقائبهم لمختلف الدرجات, وذلك لجميع وجهات الشركة ما يعني أنّهم يستطيعون حمل كل أغراضهم ومشترياتهم من دون أي تفكير بالوزن.

وهذه العروض متاحة عبر مختلف قنوات الخطوط الجوية الماليزية على مدار 24 ساعة بإحدى قنوات الاتصال التابعة للشركة مثل الموقع الإلكتروني وتطبيق MHMobile, ومكاتب بيع التذاكر التابعة لشركة الخطوط الجوية الماليزية والوكلاء المعتمدين.

وجدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية الماليزية هي شركة النقل الوطنية بماليزيا وواحدة من كبريات الشركات في قارة آسيا حيث تنقل نحو 47,000 راكب يومياً متجهين لنحو 60 وجهة حول العالم عبر القارات الأربعة.

وتعد العلامة التجارية المميزة للخطوط الجوية الماليزية إمتداداً لثقافة الدفء والود التي ينفرد بها الماليزيون, ويُعرف ذلك الود والألفة اللذان لن تجد مثيلهما إلا في ماليزيا “بالضيافة الماليزية”, ويرمز له بالحرفين اللاتينيين إم إتش وهو أيضاً رمز الطيران الخاص بالشركة كما تحظى الخطوط الماليزية الجوية بعضوية تحالف العالم الواحد حيث تربط بين الضيوف المتجهين إلى أكثر من 800 وجهة في أكثر من 150 دولة.

وتقدم الخطوط الجوية الماليزية خدمة رحلات مباشرة دون توقف إلى ماليزيا مع ارتباط بوجهات أخرى من ضمنها الفلبين واندونيسيا واستراليا ونيوزيلندا انطلاقا من دبي.

لقد حازت الخطوط الجوية الماليزية على شهادة تصديق بأنها شركة خطوط طيران 5 نجوم من “كايتراك ورلد ايرلاين أووردز 2013″ جوائز سكايتراك لخطوط الطيران العالمية فأصبحت بذلك ضمن مجموعة النخبة من شركات الخطوط الجوية نسبة غالى منتجاتها وخدماتها المتواصلة التي تقدمها بأعلى درجات الجودة.

وهذه مع عوامل أخرى هي الأسباب التي ستتيح للعملاء تجربة خدمة لا تُضاهَى عند اختيارهم السفر على متن رحلات الخطوط الجوية الماليزية.

عملت الخطوط الجوية الماليزية بثبات لتوسيع مداها وطاقتها خلال السنة الماضية وحدث أن أضافت في يوليو 2012 إلى أسطولها طائرات ايه 380 التي ستخدم خطوط الرحلات المزدحمة إلى مدن مثل لندن وباريس وهونغ كونغ, وعززت الخطوط الجوية الماليزية من بصمتها بزيادة رحلاتها المنتظمة اليومية والأسبوعية إلى وجهات تجارية وسياحية رئيسية في كل أنحاء آسيا.

بالإضافة إلى ذلك توسعت شبكة رحلات الخطوط الجوية الماليزية من خلال اتفاقيات المشاركة العديدة التي عقدتها وكذلك عضويتها في اتحاد خطوط طيران “عالم الواحد” منذ فبراير 2013.

شارك برأيك