Booking.com

مكتوب أعمال ـ طرحت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية في طيران الإمارات، برامج إقامة فندقية متنوعة لقضاء عطلة عيد الفطر المقبلة في عدد من أفضل الوجهات السياحية في ماليزيا وبالي وبراغ وكيب تاون. وتتنوع برامج “الإمارات للعطلات”، التي تناسب مختلف الميزانيات والخاصة بعطلة العيد، بين عطلات التسوق وعطلات الوجهات التاريخية والجزر والمنتجعات الهادئة.

بينانغ لؤلؤة الشرق ـ ماليزيا

الإمارات للعطلاتتعتبر جزيرة بينانغ الماليزية الوجهة المفضلة لمحبي التسوق والطعام الآسيوي في العالم بفضل الأسعار المغرية التي توفرها بالإضافة إلى أشهى أطباق المطبخين الصيني والماليزي. وتحتضن بينانغ كذلك سلسلة من الشواطئ الجميلة، وقرى الصيد والمنتجعات بطريقة تلتقي فيها الحضارة الفاخرة مع التراث الاستعماري للجزيرة.

ويوفر منتجع ذا غولدن ساندس، الذي تحيط به المناظر الطبيعة الرائعة ويقع بالقرب من منطقة الأسواق، إقامة فندقية لمدة أربعة ليال بسعر ثلاث ليال فقط.

ويقدم منتجع وسبا شانغريلا راسا سايانغ، الذي يقع على شاطئ فيرينغي باتو الشهير بين البحر وتلال بينانغ الخضراء، لزواره الإقامة في غرفة راسا وينغ الفاخرة لمدة أربع ليال بسعر ثلاث ليال، أو الإقامة في غرفة مزدوجة مطلة على البحر لمدة خمس ليال بسعر أربع ليال. وتسري هذه العروض من 5 وحتى 20 سبتمبر  2010.

بالي جوهرة الجزر الاندونيسية

توفر بالي كل ما يهم السائح من الشواطئ الرملية البيضاء الشهيرة، والإطلالة الأخاذة على المحيط، فضلاً عن المزيج المتناغم بين الثقافات التقليدية القديمة والحياة المعاصرة.

و يمكن للسياح الراغبين بالاستمتاع بجمال هذه الجزيرة، الإقامة في منتج ذا فور سيزونز بالي في خليج جيمباران في فيلا ذات غرفة واحدة لمدة أربع ليال بسعر ثلاث ليال. ويسري العرض من 10 وحتى 25 سبتمبر  2010.

براغ قلب القارة الأوروبية

تتيح الإمارات للعطلات بفضل برامجها الغنية والمتنوعة فرصة استكشاف مدنية براغ التاريخية وقلاعها ذات الهندسة المعمارية الفريدة. كما توفر هذه البرامج لمحبي الحياة العصرية فرصة السير بين شوارع هذه المدينة الحيوية، والتمتع بمجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمتاحف والمعارض التي توفرها، فضلاً عن مهرجاناتها الأدبية المتنوعة.

ويمكن للراغبين زيارة براغ الاستفادة من العروض التي توفرها العديد من المنتجعات والفنادق التشيكية مثل فندق انتركونتننتال براغ الذي يوفر إقامة في غرفة عادية لمدة أربع ليال بسعر ثلاث ليال، وفندق فورت روكو أوغسطين الفاخر المدرج ضمن لائحة اليونسكو للمباني التراثية الذي يتيح الإقامة في غرفة كلاسيكية لمدة ثلاث ليال بسعر ليلتين. أما فندق قصر براغ، الذي يعد معلماً معمارياً في أسلوب الفن الحديث، فيوفر إقامة في غرفة مزدوجة لمدة ثلاث ليال بسعر ليلتين. وتسري جميع هذه العروض من 5 وحتى 20 سبتمبر  2010.

كيب تاون إحدى أجمل مدن العالم

كيب تاون ـ جنوب أفريقيا
أحد شواطئ مدينة كيب تاون

تتمتع مدينة كيب تاون بموقع جغرافي فريد وتضاريس جميلة، أشهرها جبل الطاولة Table Mountain وحياة برية متنوعة، ومرافق ترفيهية وبنية سياحية متطورة. كما توفر فرص تسوق ممتازة، مما يجعلها من أكثر الوجهات إقبالاً لدى محبي العطلات. كما يقع في أقصى جنوبها المعلم الشهير رأس الرجاء الصالح، الذي يمكن منه رؤية خط التقاء المحيط الأطلسي مع المحيط الهندي.

ويوفر منتجع وان آند أونلي كيب تاون، الذي يقع في قلب مدينة فكتوريا، إقامة فندقية في غرفة تطل على واجهة ألفريد البحرية لمدة أربع ليال بسعر ثلاث ليال. ويسري العرض من 5 وحتى 20 سبتمبر  2010.

وتغطي أسعار البرامج، التي تسري على المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي فقط، تذكرة السفر ذهاباً وعودة من دبي على الدرجة السياحية على رحلات طيران الإمارات، وإقامة على أساس المشاركة في غرفة مزدوجة، ووجبة إفطار أميركي، والانتقال من وإلى المطار.

ويكتسب أعضاء سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، زيادة بنسبة 20% من أميالهم المستحقة عندما يقومون بحجز هذه العروض.

** موقع الإمارات للعطلات

شارك برأيك