Booking.com

أعلن منتجع جيه إيه ذا ريزورت عن فرصة لجميع سكان الإمارات للقدوم والتمتع بتناول الطعام مجانًا لغاية 30 سبتمبر، ويتيح المنتجع الذي يشتهر بكونه الأغنى بالتجارب والممتد على مساحة 1 مليون متر مربع، لضيوفه الحصول على قسيمة طعام في إحدى المطاعم السبعة في المنتجع.

وسواء حجز الضيوف في المنتجع لقضاء إجازة قصيرة في نهاية الأسبوع والتمتع بالاسترخاء عند إحدى المسابح التي يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها، أو حجزوا لجلسة تصوير، أو جولة غولف، أو لتجربة طعام في المطعم الآسيوي الحائز على جوائز، فإنهم سيحصلون على قسيمة طعام بنفس القيمة، وكل ما عليهم فعله عند الزيارة القادمة هو تقديم القسيمة واختيار تجربة الطعام التي يفضلونها.

ويتمتع الضيوف بوجبة شهية بعد جولة حماسية من تحدي رماية الأقراص الطائرة برفقة الأصدقاء مع أشهى أطباق اللحوم المشوية على اللهب، والمقبلات المكسيكية، وشرائح اللحم في مطعم “شوترز” بنادي جيه إيه للرماية.

أو اصطحاب الشريك في موعد رومانسي إلى مطعم وصالة “وايت أوركيد” الآسيوي الحائز على جوائز في جيه إيه بالم تري كورت حيث تتوفر أشهى خيارات الأطباق اليابانية والصينية ويستعرض الطهاة مهاراتهم على طاولة التيبانياكي التقليدية في تجربة تفاعلية مميزة.

أو اجتماع بالأصدقاء لتناول البيتزا في مطعم “كابتنز” ثم قدموا قسيمتكم في “سبورتس كافيه” حيث أجواء المباريات الحماسية والإطلالات على المرسى.

ويوفر جيه إيه ذا ريزورت الممتد على طول 800 متر من الشاطئ الخاص مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية التي تلبي احتياجات الضيوف من كل الأعمار.

كما يضم المنتجع سبعة مسابح بإطلالات رائعة مع مناضد شراب، و25 مطعمًا ومقهى، وملعب غولف عالمي بـ 9 حفر وعدد أقصى للضربات 35 وركن تدريب مضاء، ومساحات خضراء، فضلًا عن وجود أكاديمية “Leadbetter ” للغولف.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت